أزياء

نصائح تساعدك في اختيار نظارات الشمس المناسبة لكي

عادة ما تقع الفتيات فى حيرة شديدة عند الوقوف بمتجر النظارات لشراء نظارة شمسية جديدة تكون مميزة ولائقة. ولأننا على مشارف فصل الصيف، سوف نعطيك اليوم نصائح بسيطة عن كيفية اختيار نظارات الشمس المناسبة لكِ:

نصائح تساعدك في اختيار نظارات الشمس المناسبة لكِ:

1- اختيار تصميم النظارة حسب شكل الوجه

إن كنتِ ترغبين حقاً في الحصول على إطلالة رائعة تتناسب معكِ في مختلف الأوقات يجب التركيز على اختيار تصميم النظارة الشمس التي تتناسب مع شكل الوجه. فهذه الطريقة سوف تضمن لكِ الحصول على مظهر متناسق بشكل أكثر من رائعة. لهذا انتبهي لاختيار التصميم المربع أو المستدير أو البيضاوي أو عيون القطة.

فيجب التركيز على اختيار تصميم النظارة الشمس التي تحقق لكِ التوازن في شكل الوجه بحيث لا تظهر عيوب الوجه أو تبدو غير مناسبة لكِ. فهذه القاعدة تحرص على تطبيقها أغلب مدوني الموضة للحصول على إطلالة موفقة.

2- اختاري نظارات شمس بألوان داكنة
إن كنتِ لا زالت تبحثين عن موديلات نظارات شمس أساسية يمكنك أن تتناسب مع مختلف أنواع الملابس المتوفرة لديك. لهذا يمكنك اللجوء إلى نظارة الشمس باللون الأسود أو البني أو الأبيض أو البيج أو الرمادي. فجميع هذه الألوان يمكن أن تتناسب مع مختلف أنواع الملابس المتوفرة لديك وتعكس مظهر أكثر من رائع.

أما إن كنتِ ترغبين في اختيار المزيد من موديلات نظارات الشمس يمكنك اختيار النظارات الشمس الملونة سواء من خلال الإطار أو الزجاج، ولكن احرصي على أن يتوفر لديك الموديلات بألوان داكنة أو محايدة في الأساسي.

3- اختاري التصميم الكلاسيكي
الحصول على إطلالة مثالية بالنظارة الشمس أحد الأشياء التي يجب الانتباه إليها جيداً وذلك لأن الحرص على اختيار التصميم البسيط أو الكلاسيكي الذي لا يمكن أن يختفي من صيحات الموضة العالمية مع مرور السنوات. لهذا يمكنك اللجوء إلى اعتماد النظارة الشمس المربعة أو الكبيرة أو البيضاوية أو الأفياتور لأنها ستكون مناسبة لكِ.

اختاري دائماً النظارة الشمس بزجاج بلون داكن مثل الأسود أو البني كي لا تجدي أي صعوبات في تنسيقها مع الملابس مع مرور الوقت. يمكنك اللجوء إلى اختيار النظارات الشمس ذات الإطار المعدني الذي يمكن أن يتناسب مع إطلالتك في مختلف الأوقات بشكل أكثر من رائع بطريقة مميزة.

4- مكان تسوق النظارة الشمس
التركيز على اختيار مكان التسوق المناسب لكِ يمكن أن يساعدك في شراء نظارة شمس بخامة جيدة يمكن أن تدوم لسنوات طويلة، لهذا احرصي على التأكد من شراء النظارة الشمس من العلامة التجارية الشهيرة المفضلة لك أو حتى عند التسوق عبر الإنترنت يمكنك اختيار النظارات الشمس من موقع موثوق بها لضمان ألا تكون عرضة للتلف سريعاً.

5- اختيار زجاج النظارة الشمس الجيد
يجب التأكيد باختيار نظارة شمس تتميز بزجاج نظارة ذي جودة جيدة وذلك بحيث لا تتأثر بالعوامل الخارجية مثل الأتربة أو أشعة الشمس الضارة. فجميع هذه الأشياء يمكن أن تؤثر بشكل سلبي على زجاج النظارة مع مرور الوقت لأنها يمكن أن تكون عرضة للتكسر أو التلف. فهذه الطريقة سوف تضمن لكِ اقتناء نظارة شمس مثالية.

إن كنتِ ترغبين في الحصول على مظهر رائع انتبهي لتجربة النظارة الشمس وتأكد بأن الزجاج الذي تم اختياره للنظارة الشمس يشعرك بالراحة ويسهل الرؤية من خلال حتى وإن كان الزجاج بلون داكن.

6- يمكن أن تشعرك بالراحة
هناك بعض موديلات نظارات الشمس برغم أنها تتمتع بشكل رائع ومثالية إلا أنها يمكن أن تمثل بعض الضغط على منطقة الأنف. لذلك اهتمي جيداً باختيار النظارة الشمس الخفيفة التي تساعدك في الحصول على مظهر رائع وتشعرك بالراحة عند ارتدائها.

 اقرأ أيضا: الفساتين المطبوعة بالورود موضة صيف 2022

للمزيد على السوشيال ميديا .. تابعونا على صفحة كلام نواعم على الفيس بوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى