أزياء

اللون الأحمر يسيطر على اطلالات موسم هذا الخريف

يعتبر اللون الأحمر أحد أكثر الاتجاهات المتوقعة هذا الموسم من قبل المصممين والمتاجر على حدٍ سواء، فمن المعقول أن يبدأ المتسوقون في جمع أفكار حول كيفية مزج هذا اللون بسلاسة في خزائن ملابسهم الخريفية الحالية.

ولحسن الحظ، يمكن أن يكون لهذا اللون العديد من الوظائف ويساعد في خلق لحظة أزياء عالية التأثير أو إضافة لمسة رقيقة من الألوان، اعتمادًا على أسلوبك وتفضيلاتك.

وأوضحت مجلة “Instyle” أن اللون الأحمر يزين هذا الموسم بالجواكيت والمعاطف والسراويل والتنانير والأحذية والحقائب، ليضفي على المظهر لمسة ساحرة تنطق بالجاذبية والأنوثة.

وأضافت المجلة المعنية بالموضة والجمال أنه يمكن تسليط الضوء على اللون الأحمر، من خلال تنسيقه مع ألوان محايدة مثل الأسود والأبيض والكريمي والأزرق الداكن.

ومَن ترغب في إطلالة أكثر جاذبية، فيمكنها تنسيق اللون الأحمر مع اللون الوردي.

أما مَن ترغب في إطلالة أكثر جرأة وتفرداً، فيمكنها اللجوء إلى إطلالة الأحمر الكاملة، حيث يمكن تنسيق فستان بقصة البليزر باللون الأحمر مع حذاء وحقيبة باللون الأحمر أيضاً.

إذا كنت من محبي الإطلالات الجريئة، والإطلالات الجذابة، قومي معنا بهذه الجولة السريعة لنتعرف سوياً على هذه الموضة، وعلى هذا اللّون، مع تصاميمه الرائجة، والتنسيقات البارزة، التي يمكنك الإستيحاء منها، وتطبيقها في إطلالات الخريف القادمة، بأسلوبك الخاص، وفي إطلالات متنوعة، بين كاجوال، كاجوال شيك، وإطلالات شيك

القماش الموسمي بالأحمر.. جاذبية وجرأة

القماش الموسمي للخريف هو القماش الخاص بهذا الموسم، مثل المخمل، الصوف، الفرو، وغيرها من الأقمشة الثقيلة. هنا نستعرض في هذه الصورة والإطلالة من Palm Angels، جاكيت جلد أحمر مع سروال بقماش المخمل الأحمر، إطلالة لافتة وأنيقة، إعتمد فيها أقمشة موسمية باللّون الأحمر القوي والجريء، والتنسيق كان بأسلوب المونوكروم. إذا كنت من محبي هذه الأقمشة إعتمديها ونسقيها بهذا الأسلوب المميّز، أو بأسلوبك الخاص، للوك خريفي مميّز وعلى الموضة. الأقمشة الموسمية لهذا الموسم من خريف 2023، خيار لافت لا تترددي بإعتماده

البلايزر الأحمر خيار بارز

من التصاميم البارزة لهذا الموسم من خريف 2023، البلايزر الأحمر المميّز، الذي يعتبر تصميم معتمد بأكثر من إطلالة، ويناسب لوك كاجوال شيك، أو الإطلالات الشيك. هنا في هذه الصورة إطلالة لافتة من Hanacha studio، نُسق فيها بلايزر باللّون الأحمر، مع سروال من الدنيم. إطلالة كاجوال شيك، لافتة، ومميّزة، نُسقت بأسلوب عصري على الموضة. إذا كنت من محبي الإطلالات المميّزة، يمكنك تنسيق البلايزر الأحمر بهذا الأسلوب، أو تنسيقها بأسلوب البدل الرسمية، أو مع تنورة قصيرة مثلاً.

المعطف الأحمر خيار جريء

من التصاميم البارزة لهذا الموسم من خريف 2023، المعطف أيضاً، بتصميم طويل أو قصير. المعطف من الملابس المميّزة لهذا الخريف، وإختيار باللّون الأحمر، خيار جريء عصري وعلى الموضة. هنا نستعرض إطلالة من Valentino، نُسق فيها معطف طويل باللّون الأحمر، مع ملابس قصيرة باللّون الأحمر أيضاً، وأكسسوارات لافتة باللّون الأسود، من ربطة عنق، وحذاء بوت، مع حقيبة صغيرة. إطلالة لافتة، يمكنك الإستيحاء منها وتنسيق لوك مميّز، خريفي، وعصري على الموضة. إذا كنت من أصحاب القامة الطويلة، إختاري المعطف الطويل، وإذا كنت من أصحاب القامة المتوسطة، إختاريه قصيراً.

اقرأا أيضا: للمحجبات.. فساتين باللون الأخضر موضة موسم شتاء 2023

وللمزيد على السوشيال ميديا .. تابعونا على صفحة كلام نواعم على الفيس بوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى