صحة وجمال

جامعة سليمان الدولية تقر التشكيلات النهائية للجان العاملة لمؤتمرها الدولي “تداعيات الحرب الروسية”

أعلن الدكتور أسامة شعث مدير المؤتمر العلمي الدولي لكلية السياسة والاقتصاد في جامعة سليمان الدولية في تركيا عن تمديد موعد استقبال الملخصات البحثية لمؤتمر “تداعيات الحرب الروسية الأوكرانية على الدول العربية” إلى يوم الثلاثين من الشهر الجاري.

وقال شعث، إن رئيس المؤتمر الأستاذ الدكتور مصعب الجمل، والأمين العام للمؤتمر الأستاذ الدكتور عبدالكريم الوزان، ورئيس اللجنة العلمية الأستاذ الدكتور علاء عبد الحميد وافقوا على تمديد مدة استقبال الأبحاث، استجابة لرغبة العديد من الباحثين.

وأضاف أن اللجنة العلمية أقرت العديد من الأبحاث الهادفة، والتي تعالج محاور المؤتمر بشفافية، مشيراً أن اللجنة تواصل عملها في مراجعة الملخصات البحثية التي وصلتها.

وذكر شعث أن جامعة سليمان الدولية أقرت التشكيلات النهائية لرؤساء الهيئات واللجان العالمة في مؤتمرها ” تداعيات الحرب الروسية الأوكرانية على الدول العربية”.

وأوضح أن المؤتمر يضم 80 عضوا فاعلا في مختلف اللجان العاملة. مبيناً أن جل الأعضاء من النخب العلمية والأكاديمية في مختلف التخصصات والكليات من العلوم الإنسانية.

وأشار أن اختيار أعضاء اللجنة العلمية تم على أعلى المستويات في التحكيم العلمي وجودة البحث والتقييم.

واكد شعث أن ادارة المؤتمر وكلية السياسة والاقتصاد بالجامعة لديها القدرة على استيعاب المزيد من الأبحاث العلمية لتحكيمها ونشرها لاحقا.
وأوضح أن جامعة سليمان الدولية ورئاستها وكلياتها المختلفة في حالة انعقاد متواصل للتباحث بشأن المؤتمر وتطوراته، لافتاً أنها أقرت التشكيلات النهائية لرؤساء الهيئات واللجان العاملة في المؤتمر.

وأشار أن رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور مصعب الجمل -رئيس المؤتمر- يولي أهمية كبيرة لإخراج هذا العمل البحثي العربي الضخم بأفضل وأعلى مستويات التنظيم والإنتاج العلمي.

وأوضح شعث أن أمين عام المؤتمر الأستاذ الدكتور عبد الكريم الوزان يتابع العمل بكافة التفاصيل، مشيراً إلى سيادة روح العمل الجماعي بين جميع أعضاء المؤتمر.

ونوه أن أبواب المؤتمر لا تزال مفتوحة للباحثين الراغبين بالمشاركة البحثية، داعيا الراغبين لسرعة التواصل مع إدارة المؤتمر للتنسيق واختيار المحور وعنوان البحث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى