أزياء

إزاي تنسقي اللون الأحمر مع الملابس ولون بشرتك

تجد أغلب الفتيات صعوبة في اختيار الألوان المتناسقة مع الأحمر في الملابس، لهذا قررنا أن نستعرض معكِ طرق تنسيق الأحمر الزاهي الأكثر رواجاً مع مدوني الموضة. وذلك بتجربة اعتماد الدرجات الزاهية التي سوف تكشف عن أناقتك في مختلف الأوقات.

أهم النصائح لاعتماد وارتداء اللون الأحمر:

اللون الأحمر يعتبر من أجمل الألوان وفي كل موسم نشاهده على مختلف منصات عروض دور الأزياء العالمية بدرجاته المختلفة التي تتنوع بين الأحمر الحيوي والأحمر القريب من البرتقالي والأحمر الداكن العنابي.

وهنالك العديد من الطرق والأساليب لتنسيق وارتداء اللون الأحمر في اطلالاتك اليومية والرسمية أيضاً.

وأهمها أن تختاري درجة اللون الأحمر المناسبة لك وللون شعرك وبشرتك وهنا ننصح السمراوات باعتماد الدرجات الحيوية منه بينما تستطيع صحبات الشعر والبشرة الفاتحة أن يعتمدن الدرجات الداكنة منه الأقرب للعنابي.

أيضاً في حال كنت من النساء صاحبات الذوق الكلاسيكي اللواتي لا يفضلن ارتداء الألوان القوية بإمكانك دائماً أن تختاري قطعة واحدة من ملابسك لتكون باللون الأحمر ومن الممكن أيضاً أن تختاري الدرجة الداكنة منه،

أما في حال كنت من النساء الجريئات فبإمكانك تنسيق لوك كامل باللون الأحمر بصيحة المونوكروم ومن الممكن أن يكون بدرجة واحدة من اللون الأحمر أو من عدة درجات.

وطبعاً المعطف الأحمر من أكثر القطع الرائجة هذا الموسم ومن خلال تنسيقك له مع اطلالاتك الشتوية فإنه سيضفي لمسات حيوية وملفتة.

ولاطلالات العمل أو للمناسبات المسائية بإمكانك اعتماد البنطلون القماشي الأحمر ولاطلالاتك الأكثر عصرية نسقي بنطلون من الجلد الأحمر.

كما من الممكن أن تعتمدي بليزر أحمر مع بنطلون الجينز أو مع بنطلون أسود لاطلالة تجمع بين الأسلوب الكلاسيكي مع العصرية.

الألوان التي تتناسب مع اللون الأحمر في الملابس حسب بشرتك:

يعد اللون الأحمر واحد من الدرجات الرائعة التي يمكن أن تتناسب مع إطلالتك اليومية سواء كنت من أصحاب البشرة البيضاء أو القمحية أو السمراء. فليست الدرجات الفاتحة حكراً على المرأة البيضاء أو الدرجات الداكنة مع أصحاب البشرة الحنطية.

الألوان المتناسقة مع الأحمر في الملابس:

إن كنت من محبي اعتماد الدرجات الزاهية. أما إن كنت تفضلين الألوان المحايدة اختاري البيج أو الأبيض أو الأسود وذلك لضمان الحصول على إطلالة أنيقة في مختلف الأوقات.

تنسيق اللون الأحمر مع الوردي:

يعد الوردي من أكثر الألوان المتناسقة مع الأحمر في الملابس والتي يمكنك اللجوء إليها إن كنت تبحثين عن إطلالة ناعمة وعصرية تعكس أناقتك في مختلف الأوقات. فهذه هي الدرجة المفضلة لدى أغلب مدوني الموضة وذلك من أجل الحصول على إطلالة رائعة حيث يمكنك اختيارها مع مختلف القطع سواء كلاسيكية أو عصرية.

تنسيق اللون الأحمر مع الأصفر:

يعد الأصفر من أكثر الدرجات المتناسقة مع الأحمر في الملابس ولكن قليلاً ما تلجأ إليها الفتيات، وذلك لأنها من الدرجات الجريئة. ولكنها ستكون مناسبة لكِ إن كنت تملكين شخصية قوية ومفعمة بالحيوية والتي سوف تتناسب معكِ بشكل كبير في إطلالتك العصرية.

تنسيق اللون الأحمر مع السماوي:

اختاري اللون السماوي إن كنت تبحثين عن إطلالة مشرقة فهو من الألوان التي تتناسب مع اللون الأحمر بشكل كبير. فيكفيك اختيار بلوزة باللون الأحمر مع بنطلون سماوي بتصميم بسيط. كما تعد هذه الدرجات بالتحديد مناسبة لكِ سواء في الإطلالات الرسمية أو مع الملابس الكاجوال.

تنسيق اللون الأحمر مع الأخضر:

اعتماد اللون الأحمر من أفضل أفكار الألوان التي تتناسب مع اللون الأحمر لأنها تعكس أناقتك، وذلك سواء قمت باختيار الأخضر الداكن أو الباستيل. فجميع درجات الأخضر سوف تعكس إطلالتك المليئة بالحيوية.

تنسيق اللون الأحمر مع الأزرق:

يتميز اللون الأزرق بأنه يمنحك مظهر كلاسيكي راقي وهو أيضاً من الألوان المتناسقة مع الأحمر في الملابس. فقط احرصي على اختياره مع الأزياء الكلاسيكية الأنيقة التي يمكن أن تظهر إطلالتك بطريقة مدوني الموضة الأشهر.

الحقائب الحمراء لا غنى عنها:

تعد الحقائب باللون الأحمر من أكثر الموديلات التي يجب أن تتوفر في خزانتك والتي تلجأ إليها أغلب الفتيات سواء مع الملابس الكلاسيكية أو العملية. كما أنها تعد مثالية عند ارتدائها مع العبايات السوداء الكلاسيكية. لهذا اختاري تنسيقها باستمرار مع أغلب ملابسك مع إختلاف ألوانها.

اقرأ أيضا: تعرفي على طرق تنسيق البليزر الطويل مع الملابس
وللمزيد على السوشيال ميديا .. تابعونا على صفحة كلام نواعم على الفيس بوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى