أزياء

نصائح لكي للحصول على رقبة أقصر أو أطول مع أزياء ملابسك

إمتلاك رقبة طويلة ليس أمر سيء لأن هناك الكثير من الملابس التي يمكن أن تتناسب معك وتعكس مظهر رائع لكِ لا يمكن صاحبة الرقبة القصيرة فعلها، ومن خلال االأزياء سنعطيك نصائح للحصول على رقبة أقصر أو أطول. تابعي معنا نصائح للحصول على رقبة أقصر أو أطول بخطوات بسيطة.

نصائح للحصول على رقبة أطول:

لجلب التركيز إلى حلقك، أو حتى لجعل رقبتك تبدو أطول، إليك هذه النصائح.

– إختاري قصات الرقبة المفتوحة مثل القصة على شكل قلب، أو الـv neck، أو الكتف النازل off shoulder، كلّها ستوحي أن رقبتك أطول مما هي.

– تجنّبي في المقابل التوب ذات الياقة العالية لأنها ستعطي مفعولاً معاكساً.

– القميص من القطع التي تساعد على إطالة الرقبة، كذلك البليزر

– الأكسسوارات تلعب دوراً مهماً أيضاً، إختاري الأوشحة اللف والقلائد الطويلة والبسيطة، أما الأقراط فإختاريها دائرية أو طويلة.

– يمكن أن تحسن الألوان الفاتحة الطول المرئي لرقبتك إن كنت تريدين إختيار أي قصة لا تتلاءم مع شكل رقبتك.

– تسريحة الشعر تلعب دوراً مهماً، لإطالة الرقبة إختاري تسريحة الكعكة أو ذيل الحصان. أما الطول المناسب فهو القصير أو الذي يصل حتى الكتف

نصائح للحصول على رقبة أقصر:

في المقابل، لتقليل الطول الظاهر لعنقك هناك أيضاً نصائح موضة بسيطة:

– ارتدي الياقة العالية، أو إختاري ياقة البحار Sailor collars أو الـ Boat necks، وإبتعدي عن أي قصة مفتوحة

– إختاري القمصان من دون ياقة مثنية أو ما يُعرف بـ Mandarin collar، أو الياقة المزيّنة بالعقدة الكبيرة أي Pussy bows

– تألقي بتوبات وفساتين بقصة الياقة الـ Halter neckوإختاري الألوان الداكنة بالقرب من الوجه

– في ما يتعلّق بالأكسسوارات، إختاري القلادات القصيرة والكبيرة أو الشوكر.

حيل موضة لصاحبة الرقبة القصيرة:

إن كنت تشعرين بالضيق بسبب إمتلاك رقبة قصيرة فهذا ليس أمر سيء لأنها لا تفسد شكل إطلالتك. وذلك لأن هناك بعض أنواع الملابس يمكنك اللجوء إليها لضمان إطلالة موفقة ويمكنك معرفة هذا من خلال اتباع بعض الحيل والنصائح التي سوف تعكس مظهر رائع لكِ عند تطبيقها بمختلف الأوقات.

تعد البلوزات والفساتين التي تتميز بياقة واسعة أو دائرية أو شكل حرف V من أشهر الحيل التي يمكن أن تعكس مظهر رائع لكِ وتجنب الشعور بأنك تملكين رقبة قصيرة. وذلك لأنها تخلق بعض الوهم بالحصول على رقبة أطول لقليلاً من خلال الكشف عن جزء من منطقة الصدر.

اختاري القلادات الطويلة التي تصل للصدر أو بعده التي تضمن لكِ إظهار منطقة الرقبة بشكل أطول قليلاً مما هي عليه وهذه الحيلة التي دائماً ما تلجأ إليها أغلب المشاهير. ويفضل تجنب اختيار القلادة الشوكر لأنها يمكن أن تلفت النظر إلى منطقة الرقبة وتظهرها بشكل أقصر.

يفضل تجنب اختيار الأقراط الطويلة التي يمكن أن تكشف عن قصر الرقبة بشكل ملفت للنظر وتفسد إطلالتك بشكل كبير، ولكن يمكنك اللجوء إلى الأقراط القصيرة التي تتناسب مع شكل الوجه.

تجنبي اختيار الملابس ذات الرقبة العالية لأنها سوف تلفت النظر إلى أنكِ تملكين رقبة قصير بشكل كبير. ويفضل استبدالها بأنواع الملابس التي تتميز بياقة مفتوحة أو واسعة لضمان خلق بعض الوهم ومنحك رقبة أطول قليلاً بحيلة بسيطة.

يمكنك ارتداء الأوشحة التي تتناسب مع ذوقك ولكن تجنبي لفها حول الرقبة سواء كانت صغيرة أو كبيرة الحجم لأنها سوف تخفي الرقبة وتظهرك بشكل سيئ للغاية دون أن تنتبهي للأمر.

 اقرأ أيضا: كيف تظهري أذرعك الممتلئة بشكل جذاب في ملابسك؟

وللمزيد على السوشيال ميديا .. تابعونا على صفحة كلام نواعم على الفيس بوك

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى