أزياء

حيل تجعلك تبدين أنحف في الملابس البيضاء

يعتبر اللون الأبيض من الألوان الصعبة عند الاختيار والارتداء، ولكن في هذا الموسم نجحت دور الأزياء في كسر رتابته وضخ صيحات جديدة ، ومن خلال هذا المقال سنقدم لكي مجموعة من النصائح الهامة التي يمكنك اتباعها أثناء اختيار و ارتداء التصاميم البيضاء، وأيضا سنزودك بعدة حيل تجعلك تبدين أنحف لتبدي بكامل أناقتك وأنت ترتدين الأبيض.

1- اختاري القماش الأبيض السميك

عند اختيارك لإطلالة باللون الأبيض اختاري قماشًا سميكًا بما يكفي لإخفاء عيوبك، فإن لم تكوني حريصة في اختياراتك فإن ارتداء القماش الأبيض الخاطئ سيظهر كل النتوءات التي لا ترغيبن في إبرازها.

2- حاولي الاستعانة بالأحزمة الداكنة والمجوهرات المميزة لجذب الانتباه

في حال كنت مكتنزة من ناحية الأرداف وتودين ارتداء سروال باللون الأبيض، حاولي تشتيت الانتباه عن تلك المنطقة واجذبي التركيز نحو الأعلى كالاستعانة ببلوزة بالنقشات أو بلون غامق إضافة إلى مكملات الأناقة المتمثلة بالمجوهرات المميزة والحقيبة الفاخرة أو ربما تحديد الخصر بالحزام.

3- ارتدي إطلالات مونوكروم باللون الأبيض

إطلالات المونوكروم باللون الأبيض تجعل إطلالتكِ فخمة وأنيقة بشرط أن يكون اختيارها متقناً من حيث التصميم والقماش المستخدم. خلال موسم الأعياد كوني مشرقة وارتدي ملابس بيضاء بالكامل والتي ستكون كفيلة بمنحك سنتيميترات إضافية، فاختيار إطلالة أحادية اللون من الرأس إلى أخمص القدمين ليس فقط تنحيفًا ولكنه أيضًا أنيق للغاية.

4- كوني دقيقة في اختيار الملابس الداخلية التحتية

ارتدي الملابس الداخلية المناسبة تمامًا لمقاسك، بالنسبة للملابس البيضاء يجب عليك ارتداء ملابس داخلية ذات ألوان متناسقة مع الانتباه إلى أن تكون خطوط اللباس الداخلي غير مرئية فالأبيض لا يرحم أبدا لأنه يظهر كل شيء حرفيًا.

5- كوني منفتحة واتبعي أسلوبًا متجددًا في اختيار القطع باللون الأبيض

لتتباهي بأفضل إطلالة باللون الأبيض كوني منفتحة واتبعي أسلوبًا متجددًا في اختيار القطع البيضاء، جربي سراويل الدينم و السراويل القماشية إضافة إلى الفساتين والتنانير. على سبيل المثال الفساتين بقصة الـ A توازن الوركين العريضين وتجذب التركيز على الخصر.

6- ارتداء الكعب العالي يجعلك تبدين أنحف

ارتداء حذاء بكعب بعلو ثلاثة إنشات على الأقل سيجعلك تبدين أنحف، فعلى الرغم من أنك لم تخسري الوزن ولكنها خدعة مجربة وصحيحة تتسبب في جعل الساقين تبدو أنحل وأطول و البطن يبدو.

ارتدي الكعب العالي مع فستان طويل وسترة طويلة فوق الكتفين أو بنطال أبيض أو فستان ميدي أبيض، فإنه بالتأكيد سيخفي المناطق التي تحاولين إخفاءها.

اقرأ أيضا: أفكار لتنسيق لبس البنطلون الأبيض في فصل الشتاء

وللمزيد على السوشيال ميديا .. تابعونا على صفحة كلام نواعم على الفيس بوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى