أزياء

بخطوات بسيطة.. طرق جديدة لتنسيق ملابس الدانتيل

الدانتيل هو الاتجاه الكلاسيكي الأنيق الذي يمكن ارتداؤه بعدة طرق، حتى كقطعة انتقالية، سواء كان هدفك هو تعظيم عنصرها الأنثوي أو الابتعاد عن أنوثتها المألوفة، فإن هذا المنشور سيوضح لكِ الطرق المختلفة لإضفاء لمسة عصرية على الدانتيل، يمكنك أن تبدين جريئة وانتي ترتديه بينما لا تزال تحافظ على الرقي والأناقة أو يمكنك أن تكوني أنثوية ورائعة، وسنعرض لكي طرق جديدة لتنسيق هذا النوع من الملابس.

تطابق السترة الخاصة بكِ مع تنورة دانتيل

هذه المرة فكري في الأشكال الترابية للسترة: تان، نود، بني غامق، رملي، أحمر، أو ببساطة اختاري سترة باللون الأسود لا تقلقي بشأن البهتان، تستطعين كسره بإكسسوارات براقه.

ارتدي ملابس الدانتيل ببساطة أنيقة

اختاري قطعة جذابة من الدانتيل الأسود لتتماشي مع الحذاء الأسود المثير، يمكنك إما البحث عن مظهر أسود بالكامل أو إضافة لون مع الحقيبة الساطعة.

دانتيل مع ملابس من الجلد

تعتبر السراويل الجلدية بمثابة نقلة رائعة خلال المواسم الباردة عندما تبحثين عن شيء مثير ارتدي زوجاً من السراويل الجلدية السوداء لارتدائها مع أحذية الكاحل لإطلالة باللونين الأبيض والأسود.

بلوزات دانتيل مع الجينز

هذا الجزء العلوي بلا أكمام سيكون منعشاً وخفيفاً ويمكنك تنسيقه مع أي شيء من البنطلونات الجينز وحتى التنانير وسراويل المكتب، قومي بإقران بلوزات الدانتيل مع بنطلون جينز وهو أمر ممتع ويبرز الفتاة الأنثوية بداخك.

الدانتيل مع البدلة

ستكون البدلة السوداء أنيقة للغاية، عند تنسيقها مع بلوزة من الدانتيل، فإن ارتداء هذا المظهر يعطي انطباعاً بوجود قطعتين في الزي، في حين أنه في الواقع هو بدلة، أكملي الإطلالة مع الأحذية ذات الكعب العالي وحقيبة كلاتش مغلفة.

أفكار الملابس الملهمة التي ستعيد شحن أسلوبك من الأزياء الخاصة بكِ وتعطيكِ دفعة كبيرة في الإبداع وتذكري: لا يوجد اتجاه مثير للجدل لدرجة أنه لا يمكن تعديله حسب رغبتك

ارتدي السترة مع الفستان

تعاملي مع صيحات بدلات الصيف مع أي سترة، تتناسب الإطلالة المريحة على القطعة الأساسية من مجموعة لا حصر لها من الأزياء بما في ذلك المظهر الذي يتألف من فستان سهل الارتداء وحذاء أنيق.

إطلالة كاملة من الجينز

تلقت البدلات الرسمية الكندية المعروفة أيضاً باسم الدنيم على الدنيم، نصيبها العادل هذا الموسم، نسقي إطلالة كاملة من خلال استخدام بدلة جينز كاملة.

بنطلون جينز مرقع

يعود الجينز المرقع هذا الموسم بقوة، لذا فهي الآن فرصتك لتعيشي أسلوب فانتازيا على طراز السبعينات مع بنطلون جينز متعدد الخامات، ارتديه مع بلوزة بيضاء وحذاء بكعب.

اقرأ أيضا: نصائح لتنسيق الملابس الأنيقة في الصيف

وللمزيد على السوشيال ميديا .. تابعونا على صفحة كلام نواعم على الفيس بوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى