أزياء

ملابس الحفلات الصيفية .. اقتراحات لإطلالات مميزة

ارتداء الملابس في الصيف تبدو مهمة صعبة قليلاً على البعض، فالشيء المثالي لإطلالات الحفلات الصيفية هو ارتداء فستان قصير وإذا كان في فترة ما بعد الظهر، يكون طويلاً ولا تنسي، من ناحية أخرى أنه يجب عليكِ اختيار أسلوب بسيط وأنيق ومتطور، بعيداً عن إطلالات الحفلات أو تلك المبهرجة للغاية، وسنقدم لكي اقتراحات لإطلالات لحضور الحفلات الصيفية.

فستان أبيض قصير

بسيط وأنيق ومتطور للغاية، الفستان المثالي لإضافة لمسة مميزة إلى مظهرك المثالي، لأنه قماش فارغ يمكنك بواسطته إبراز كل إبداعاتك، من الأفضل أن يكون لها بعض الأكمام، يمكنك إضافة لمسة اللون إلى الأحذية والإكسسوارات عن طريق مزج الألوان لخلق مظهر فريد أو ببساطة اختاري درجات من نفس اللون الأبيض لكن تجنب تحميل المظهر أكثر من اللازم ولا تنس أن الأقل هو الأكثر.

توب وتنورة باللون الأزرق

الأزرق هو بلا شك لون جميل للغاية وسهل الدمج، يمكنك دمجه مع درجات اللون الأخضر والأصفر والأبيض أو أيضاً بألوان معدنية مثل الفضي، في مجموعة تتكون من تنورة طويلة وبلوزة متطابقة.

فستان لامع

خيار مثالي آخر هو ارتداء فستان به بريق خفي وهي ليست بلورات كبيرة أو ترتر ولكنها تطبيقات مع لمسة بألوان الباستيل أو الألوان الدافئة التي تعبر عن الفرح والحيوية، يمكنك دمجها مع صندل بكعب عالٍ باللون الأبيض أو بلون بيج وحقيبة يد بسيطة بلون محايد، هذا النمط من الفستان مثالي للارتداء في المساء، عند غروب الشمس وتأتي تلك اللحظة عندما يتم خلق جو سحري.

اللون الوردي

الوردي الفوشيا هو لون الموسم، كما أعلن فالنتينو في عرضه الأخير في باريس، حيث صُبغَ منصه عرضه لمجموعة خريف وشتاء 2023 بالكامل باللون الفوشيا الغامق، يمكنك دمجه مع أي لون لخلق التناقضات أو يمكنك أيضاً أن تضيفي صنادل فوشيا بنفس اللون.

فستان بظهر مكشوف

الفستان المكشوف عند الظهر هو الأكثر أناقة من بين العديد من الموديلات وفستان مثل هذا مثالي لحفل ما بعد الظهيرة، يمكنك ارتدائه بألوان أو ببساطة باللون الأسود.

فستان قصير بأكمام منتفخة

الأكمام المنفوخة هي الموضة مرة أخرى هذا العام، بالإضافة إلى أنها تملق المظهر، الفستان الأخضر مع هذا القص مثالي للنهار أو الليل، كل هذا يتوقف على كيفية مزجه، لهذا اليوم، حاولي خلق تناغم باستخدام ألوان مختلفة وللمساء، ببساطة قومي باستخدام اللون الأسود أو الذهبي في الإكسسوارات لمظهر كلاسيك ومتطور للغاية.

فستان حرير

سوف يمنحك الفستان الحريري دائماً لمسة معينة للمظهر، خصيصاً مع اللون البني الذي سيسمح لكِ بإبراز سمرة بشرتك الصيفية وتمييز نفسك أيضاً عن الألوان الكلاسيكية مثل الوردي أو الأحمر أو الأزرق الداكن، بالإضافة إلى ذلك، فهو يسمح بالعديد من التنسيقات، سواء كنتِ أكثر جرأة مع ألوان مختلفة لخلق تباينات أو إذا كنتِ تفضلين عدم ترك هذا الخط من الأناقة الكلاسيكية بألوان محايدة، بني أو حتى معدني، أضيفي إكسسوار مميز مثل حقيبة مزينة وستكونين ملكة الحفل.

بدلة مطبوعة

إنه المظهر الجديد لهذا الموسم، ستكون مجموعة سترة البدلة دائماً الخيار الأفضل إذا كانت لديكِ شكوك أو لا تعرفين كيفية الجمع بين البنطلون والجزء العلوي، اختاري بدلة منقوشة تكون شبابية وليست رصينة جداً والأفضل إذا كان البنطلون واسعاً فهو مثالي للفتيات القصيرات لأنه يطيل بصرياً الساقين ويقلل الشكل، ارتديه مع صندل أو حذاء رياضي بحسب طابع الحفل وحقيبة كلاتش.

جمبسوت

سيكون الجمبسوت الطويل أفضل حليف لكِ إذا كنتِ لا ترغبين في ارتداء فستان وهو خيار مختلف ولكنه ناجح للغاية وستكونين مرتاحة جداً معه، احصلي على تصميم أنيق مع وسادات للكتف وخصر ملحوظ وبنطلون عريض يضاهي الشكل كثيراً، يمكنك ارتدائه مع حذاء بلاتفورم للحصول على تطول إضافي أو مع صندل ناعم ملون أو المعدني للحصول على لمسة أكثر جرأة.

 اقرأ أيضا: احذري اختيار هذه الألوان في المناسبات الهامة

وللمزيد على السوشيال ميديا .. تابعونا على صفحة كلام نواعم على الفيس بوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى