منوعات

انفلونسر بولندي: مصر من أجمل الدول التي زرتها في حياتي.. وأتمنى تكرار الزيارة مجددًا

أعرب بيدرو سوبودا، إنفلونسر بولندي، عن سعادته الكبيرة بزيارته لمصر، وعن العطلة التي قضاها داخل مصر خلال الأيام القليلة الماضية، مؤكدا أن مصر واحدة من أجمل الدول التي زارها في حياته خلال الفترة الماضية.

وأضاف “سوبودا”، خلال تصريحات خاصة، أنه زار أكثر من 100 دولة خلال حياته، ويعشق السفر والسياحة دائما، موضحا أن مصر تمتلك أماكن سياحية خلابة ورائعة للغاية، وكان في قمة سعادته عند زيارة الأهرامات ومعرفة التاريخ المصري الفرعوني خلال تواجده في مصر.

وتابع: “لقد جئت لمصر منذ عدة أيام، وحقا لم أكن أصدق هذا الجمال والسحر، مصر بلد خلابة وتمتلك أماكن سياحية عديدة وجاذبة للسياحة بشكل كبير، لقد سعدت جدا بالتواجد في مصر خلال الفترة الماضية، وأتمنى تكرار تلك الزيارة مرة أخرى، واتعرف على أماكن سياحية جديدة داخل مصر”.

وواصل أنه بدأ حياته كلاعب لكرة القدم ولكنه لم يستمر واتجه للعمل على مواقع التواصل الاجتماعي كـ “إنفلونسر” ويعد واحد من أشهر الشخصيات داخل بولندا في الوقت الحالي، موضحا أنه يعشق السفر والسياحة كثيرا.

واستكمل: “بالتأكيد سأكتب وأوثق كل ما شاهدته في مصر على مواقع التواصل الاجتماعي لكي أدعو الناس على رؤية هذا الجمال الموجود في مصر حقا كانت زيارة جميلة، وسأكررها ثانية في المستقبل القريب”.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى