منوعات

أساليب تغليف ونقل الأثاث

أساليب تغليف ونقل الأثاث كثير من الأشخاص يواجهون مشاكل في حالة الانتقال إلى منزل جديد وبالتالي يعتبر نقل الأثاث وتغليفه من أكثر الأمور الصعبة التي تحتاج إلى اهتمام كبير للمحافظة على الأثاث عند نقله من مكان إلى آخر لهذا يجب اتباع بعض الأمور الهامة لنقل وتغليف الأثاث دون حدوث أي أضرار سوف نوضح لكم الخطوات المطلوبة للمحافظة على الأثاث عند عملية النقل فى البداية يفضل أستخدام ونش رفع الاثاث بالهرم لأنه أسلوب حديث و آمن و أعتمدت عليه الكثير من الأسر و أثبت نجاحات متعددة و من خلاله تخلصت شركات نقل العفش من المشاكل التى كانت تحدث بأستمرار و تؤثر بشكل سلبى على الأثاث

 

خطوات نقل و رفع الاثاث

 

  1. في الخطوة الأولى يجب تجهيز الأوراق وأدوات التغليف الخاصة بالأثاث تغليفه بشكل صحيح.
  2. يجب فك الأثاث وحفظ مسامير التثبيت في صناديق مختلفة للمحافظة عليها من فقدانها وترقين قطع الأثاث حتى تتمكن من تركيبها بعد الانتقال.
  3. ينبغي أن يتم تغليف السجاد عن طريق استخدام أكياس بلاستيكية وحفظ الملابس داخل حقائب السفر يتم وضع الأنتيكات في علب كرتونية وإضافة بعض الإسفنج والفلين في الداخل للمحافظة عليها من الكسر.
  4. ينبغي أن يتم تغليف جميع الأجهزة الكهربائية بأكياس بلاستيكية وبعد ذلك يتم حفظها داخل صناديق كبيرة للمحافظة عليها أثناء عملية النقل.
  5. يجب تغليف الأثاث من خلال استخدام ورق مقوى أو إسفنج للمحافظة عليه من الخدش أو الكسر عند عملية النقل.

 

نصائح هامة عند تغليف الأثاث

 

  • أولا في حالة تغليف الموبيليا والأخشاب يجب وضع قطعة من القماش وتثبيتها عن طريق استخدام الأشرطة اللاصقة ولفها بطبقة أخرى من النايلون لحمايتها من البلل لتجنب تعرضها للماء أثناء عملية النقل.
  • يجب تغليف الأجهزة الكهربائية في العبوات الخاصة بالأجهزة لضمان حمايتها ووضع النايلون والكرتون من الداخل خاصة في حالة تغليف الشاشة وباقي الأجهزة الإلكترونية.
  • تغليف أدوات المطبخ عن طريق استخدام الصناديق وحفظ الأطقم والزجاج والأكواب والأطباق داخل كرتونة وأضافة الورق المقوى داخل كل قطعة لحمايتها من أضرار نقل العفش.

 

أدوات تغليف و رفع الأثاث

 

يجب تجهيز بعض الصناديق الكرتونية وأكياس الخاصة بالتغليف بمقاسات وأحجام متنوعة.

إحضار معدات الفك والتركيب الخاصة بالمسامير والتغليف الأثاث وورق الجرائد وبعض قطع القماش.

يجب تجهيز أحبال طويلة وشرائط لاصقة قفل الصناديق وتجهيز أوراق صغيرة وأقلام عريضة لكتابة محتوى كل صندوق.

تجهيز حواجز مصنوعة من الإسفنج والفلين للمحافظة على الأثاث والزجاج من الكسر.

 

يجب التواصل مع الشركة للتعرف على سعر ونش رفع الاثاث و على المميزات العديدة و العروض التى تقدمها الشركة التى تتفق معها على الموعد المحدد للنقل ولكن عند الأختيار لابد أن تبحث عن شركة تهتم بالجودة و تعطى لك عرض و سعر مناسب

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى