أزياء

تعرفي على الملابس التي لا يحبها الرجال

يجب على كل سيدة معرفة أبرز الملابس النسائية التي لا يحبها الرجال، وينطبق هذا على كثير من الرجال، ولكن قد تختلف وجهات النظر لدى البعض، ومن خلال هذا المقال سنتعرف على هذه الملابس.

الملابس البراقة بالكامل

يشعر كثير من الرجال بأن ارتداء المرأة لأزياء براقة بالكامل سواء اطقم أو فساتين سيجعل اطلالاتها مبالغة ولافتة للأنظار بشكل كبير، حتى وان كان ذلك في المناسبات والسهرات، مما يجعلهم يشعرون بالإنزعاج من تلك الأزياء، سواء كانت مرصعة بالكامل أو مزينة بالجليتر، أو الترتر.

بنطلون الشروال

يجد بعض الرجال أن بنطلون الشروال غير ملائم للمرأة، فهو بتصميم غريب وواسع ومنسدل لأسفل، وبالتالي يفضلوا السروال التقليدي سواء كان واسعاً أو ضيقاً.

الملابس الواسعة جداً

على الرغم من أن الملابس الفضفاضة تمنح المرأة اطلالة راقية ومحتشمة، وهو ما يفضل كثير من الرجال في زوجاتهم، ولكن حينما تكون الأزياء شديدة الاتساع، فإنها تكون غير موفقة في رأي البعض، وخاصةً حينما تكون المرأة بقوام رفيع، إذ تبدو وكأنها بقياس غير مناسب لها.

الملابس المنفوخة

ن صيحات الموضة الرائجة التي لا يحبها الرجال في اغلب الأحيان هي الأزياء المنفوخة، والتي تمنح المرأة اطلالة غريبة ولافتة للأنظار، وخاصةً حينما تكون منفوخة من اعلى، لتغطي على انوثتهن.

الملابس المغطاة بالريش

يضاً يعتبر الريش من صيحات الموضة، ولكن يفضل كثير من النساء ان تكتفي المرأة بأزياء مزينة بلمسة الريش على الأكمام أو التنورة، وليس مغطاة بالكامل بالريش.

الصيحات الغريبة

يميل الرجال بشكل عام إلى رؤية الملابس البسيطة والصيحات الناعمة في اطلالات النساء، ولكن لا يحب أغلبهم أن يرى شريكته بصيحة غريبة وجريئة مثلما نرى كثير من النجمات على السجادة الحمراء.

اقرأ أيضا: قواعد تساعدك على اختيار ألوان الملابس

وللمزيد على السوشيال ميديا .. تابعونا على صفحة كلام نواعم على الفيس بوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى