أزياء

أفكار لتنسيق لبس اللون البرتقالي

يمكنك اختيار اللون البرتقالي الذي يناسب بشرتك ومزاجك، وهناك كثير من الطرق لارتداء اللون البرتقالي في جميع أنواع تركيبات الألوان، وسنعرض لكي من خلال هذا المقال على طريقة تنسيق لبس اللون البرتقالي.

ملابس باللون البرتقالي

الفستان البرتقالي المثالي: يمكن أن يكون هذا الفستان البرتقالي الميدي مثالياً إذا كان لديكِ شكل الساعة الرملية مع الحزام الذي سيضمن لكِ إظهار خصرك.

القميص البرتقالي المثالي: من المحتمل أن يكون لديكِ بالفعل قميص أبيض كلاسيكي في خزانتك ولكن ماذا عن قميص برتقالي في شكل كلاسيكي.

البلوزة البرتقالية المثالية: سيبدو الجزء العلوي البرتقالي جميلاً مع الجينز الأبيض والإكسسوارات المعدنية لفصل الصيف والذهبية للشتاء.

الكنزة البرتقالية المثالية: يمكن أن يكون اللون البرتقالي هو اللون المثالي لإضافة بعض الذوق إلى الملابس غير الرسمية.

البنطلون البرتقالي المثالي: يمكنك اختيار بنطلون جينز برتقالي اللون أو اختيار بنطلون بدلة برتقالي، في كلتا الحالتين، ستكون هذه هي القطعة الملفتة للنظر في ملابسك.

إكسسوارات وملحقات باللون البرتقالي

الأحذية البرتقالية المثالية: يمكن أن تكون الأحذية باللون البرتقالي طريقة أنيقة لتغيير المظهر.
الحقيبة البرتقالية المثالية: مثلما يمكن للأحذية التي ترتديها أن تحدث فرقاً كبيراً في المظهر العام لملابسك، فإن حقيبة اليد يمكن أن تخلق بريقاً منعشاً من السطوع.

كيفية ارتداء اللون البرتقالي:

هناك طريقة رائعة لإبراز الدرجات الجريئة لقطعتك البرتقالية دون التنافس مع أي لون آخر وهي إقران اللون البرتقالي مع الألوان المحايدة، من الأسود إلى الظلال البيج والنيود، سيكون مظهرك أنظف وأكثر دقة مع خصائص اللون البرتقالي المرحة والمثيرة.
طريقة أخرى رائعة لارتداء اللون البرتقالي هي استخدام اللون الرمادي، في حين أن اللون الرمادي يتمتع بسمعة غير عادلة لكونه مملاً، إلا أنه ينمن أن يكون مع مجموعة من الألوان الزاهية مع إضفاء الحيوية عليه بالتأكيد.

يمكن لإقران اللون البرتقالي مع الأزرق الداكن أن يبرز أفضل ما في كلا اللونين، من خلال التمسك بالأنماط والأشكال الكلاسيكية أو تضمين قطعة محايدة مثل زوج من السراويل البيضاء، فإن المظهر سيكون نابض ولكنه نظيف.

البرتقالي والأرجواني هما الأسلوب المفضل عندما يتعلق الأمر بالتركيبات المتباينة، تخلق الظلال هذه الديناميكية الجذابة بصرياً مظهراً جريئاً وأنيقاً عند أقرانهما معاً.

إذا كنتي تحبين أسلوباً طبيعياً، فيمكنك اختيار اللون الأخضر الصامت لارتدائه مع اللون البرتقالي مثل درجات البنطلون أو الجزء العلوي.

يعد الجمع بين درجات اللون البرتقالي الجريء والمطبوعات الفريدة طريقة سهلة للغاية لتجميع مظهر مرئي مثير للاهتمام، مع ما يكفي من البعد الساطع لإضفاء مزيد من الضوء على مظهرك.

اقرأ أيضا: تنسيق اللون الأخضر مع البيج بموسم شتاء 2023

وللمزيد على السوشيال ميديا .. تابعونا على صفحة كلام نواعم على الفيس بوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى