أزياء

اكسسوارات يجب ان تكون في خزانة دولابك.. تعرفي عليها

دوبلاك لا يجب أن يخلو من بعض القطع التي يمكنك اسخدامها في العديد من المناسبات،  ومن خلال هذا المقال سنقدم لكي أبرز قطع الإكسسوارات التي يجب أن تقتنيها كل سيدة داخل خزانة ملابسها، حسب ما أوصى خبراء الموضة العالميين، والتي من بينها:

1- حزام اليد

يعد حزام اليد من القطع التي تضيف جمالًا ومظهرًا جذابًا عند ارتداءها، خاصة عند حضور حفل زفاف أو أي سهرة مميزة، ما بين أعياد الميلاد والاحتفالات المختلفة.

2- الخواتم الفضية

تعد الخواتم من القطع الأساسية التي تحرص فئات كبيرة من النساء على ارتدائها، خاصة المصنعة من الفضية، وذلك لمنحها مظهرًا جذابًا عند ارتدائها في المناسبات المختلفة.

3- الأساور كبيرة الحجم

وللأساور عشاقها أيضًا من قطع الإكسسوارات، خاصة ذات الأحجام الكبيرة منها، وذلك لأنها تساهم في الحصول على مظهر جذاب، والتي يتناسب ارتدائها مع الأكمام القصيرة.

4- سلاسل العنق بأحجامها

لا غنى عن ارتداء سلاسل العنق بأحجامها، سواء القصيرة منها أو الطويلة؛ إذ يتناسب اختيار شكلها وحجمها على الذوق الخاص بالمرأة.

5- الأقراط

احرصى على اقتناء الأقراط الرقيقة من أجل إطلالة متميزة عند الخروج، اختارى الأقراط ذات الحجر الواحد أو الأقراط ذات الأشكال النباتية البسيطة.

6- السلسلة

قد تميل بعض الفتيات إلى اقتناء السلاسل كبيرة الحجم ولكن فى السنوات الأخيرة بدأت بعض الفتيات يحرصن على اختيار السلاسل الرقيقة وقصيرة الطول بتلك التصميمات الرقيقة ذات الدور الواحد أو السلاسل ذات الأدوار المتعددة.

ملابس يجب أن تكون في دولابك

ويجب أن تحتوي خزانة كل فتاة على قميص أبيض او تي شيرت أبيض، فإنه يظهرك بشكل مثالي، خاصة في الفترة الصباحية، فمن الممكن ارتداؤه على بنطلون أو تنورة مناسبة لطولك.

إن البنطلون الجينز بمختلف أنواعة وألوانه لابد أن يكون متوافراً في الدولاب الخاص، فإنه يصلح لجميع الخروجات ويظهرك بشكل أنيق وجذاب.

من الملابس الهامة توافرها في الدولاب، فهي تصلح لحضور سهرة مفاجئة، مع ارتداء قطع اكسسوارات والقليل من الميك أب، او ارتدائه لحضور عزاء مع بنطلون جينز.

إن الأحذية الرياضية من الأساسيات التي لابد أن تتواجد داخل الدولاب، فإنها تصلح بإرتدائها على جميع الأغراض، كما يجب ان تملك الألوان الأساسية مثل الأبيض والأسود والرمادي.

يجب ان تحصلين على حقيبة كبيرة لتناسب متطلباتك الروتينية، فكل فتاة يحتاج للكثير من الأشياء مثل حامل النقود والميك أب، والاغراض الصغيرة.

اقرأ أيضا: ملابس ننصحك الاحتفاظ بها كل موسم

وللمزيد على السوشيال ميديا .. تابعونا على صفحة كلام نواعم على الفيس بوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى