أزياء

تعرفي على طرق تنسيق اللون الأزرق في الملابس

إذا كنتي من محبي اللون الأزرق أو إذا كنتي تريدين ارتداء هذا اللون لأول مرة ولكنك لا تعرفين كيف فنحن سنقدم لكي طرق لمعرفة الألوان التي تليق مع الأزرق وكيفية تنسيقه في الملابس ودمجه مع الألوان المختلفة فاختاري منها الألوان التي تناسبك.

ماهو اللون المناسب مع الأزرق الغامق في الملابس؟

اللون المناسب مع الأزرق الغامق، له كثير من الحسابات على مستوى الملابس، إذ تتناسب معه مجموعة من الألوان، أشهرها الأبيض والفضي والأحمر والذهبي والبرتقالي والوردي.

تلك الألوان تخلق شعورا بالراحة والحيوية، وتعطي انطباعا للناظر إليها بالكلاسيكية الممتزجة بالعصرية، وتصنع أيضا مزيجا من النعومة، وتتوافق مع اصحاب الشعر الأحمر والبشرة البيضاء، كما يبدو رائعا على ذوات البشرة السمراء، وفقا لموقع «F-rules» البريطاني.

الأحمر الأكثر جاذبية

يعتبر الأحمر اللون الأكثر جاذبية، ويناسب الأزرق الغامق بشكل كبير، ومثالي لقضاء سهرة رومانسية، خاصة إذا تم تنسيق سترة حمراء مع تنورة باللون الأزرق الغامق، إذ تعطي شعورا بالدفء والجاذبية معا، ويمكن أيضا تنسيق السترة الحمراء مع البنطلون الجينز باللون الأزرق الغامق، فهي مثالية لقضاء يوم مليء بالحركة.

الرمادي عاشق الامتزاج

في رحلة البحث عن اللون المناسب مع الأزرق الغامق، نجد أن الرمادي من الألوان التي تعشق الأزرق الغامق، خاصة إذا تم تنسيق البدلة الرمادية مع البنطلون الجينز باللون الأزرق الغامق، ما يعطي مزيجا مثيرا للاهتمام وأكثر جاذبية.

الأبيض خيار أنيق

اللون الأبيض يناسب الأزرق الغامق، إذا تم تنسيقه جيدا على سبيل المثال: القميص الأزرق الغامق مع البنطلون الأبيض وحزام الخصر البرتقالي، يكون أكثر جاذبية في العمل، ويمكن ارتداء البلوزة الصوف باللون الأزرق الغامق، مع البنطلون الأبيض وعقد أخضر.

الوردي لكل المناسب اللطيفة

اللون المناسب مع الأزرق الغامق، في كل المناسبات اللطيفة هو الوردي، على سبيل المثال: الكارديجان الأزرق الغامق مع القميص باللون الوردي، وحقيبة يد بنفس اللون، وتنورة جينز باللون الأزرق الغامق.

البني الفاتح الأنسب

لقضاء عطلة ممتعة، يعد اللون البني الفاتح، هو المناسب مع اللون الأزرق الغامق، إذا تم تنسيق بدلة من اللون الأزرق الغامق وقميص باللون الأبيض، مع بنطلون باللون البني الفاتح.

اقرأ أيضا: تعرفي على طرق تنسيق البليزر الطويل مع الملابس

وللمزيد على السوشيال ميديا .. تابعونا على صفحة كلام نواعم على الفيس بوك

 

‫3 تعليقات

  1. Hi there, I believe your web site could possibly be having browser compatibility problems. When I take a look at your site in Safari, it looks fine however, if opening in Internet Explorer, it’s got some overlapping issues. I merely wanted to provide you with a quick heads up! Other than that, excellent website!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى