أزياء

نصائح لاختيار لون الحجاب المناسب لجميع ألوان البشرة

هناك الكثير من أنماط الحجاب المختلفة والتي تعطي المرأة مظهراً عصرياً إلى جانب المظهر المتواضع، لذلك يجب اختيار لون الحجاب الذي يتناسب مع درجة بشرتك.

لون الحجاب التي تناسب لون البشرة الفاتح

بشرة الفاتحة يليق بها الألوان الفاتحة أيضاً والباستيل. بالإضافة إلى ذلك، وإذا كانت بشرتكِ فاتحة والدرجة الباطنية لها دافئة، فهذا يعني أن لون الزهر الفاتح أو النيود مناسبان لها، أما إذا كنتِ صاحبة الدرجة التحتية الباردة فعليك ارتداء منديل باللون الأرجواني أو الرمادي. تأكدي أن تكون الألوان خفيفة وتليق بوجهكِ كي لا تجعله باهتاً.

لون الحجاب المناسب للون البشرة القمحية

ومن اهم نصائح اختيار لون الحجاب المناسب للون البشرة القمحية الابتعاد عن القطع التي تأتي مزخرفة، واختيار العديد من تدرجات الالوان التي تتناسب مع لون البشرة. فيمكنك اختيار لون الحجاب الرمادي المميز مع البشرة القمحية بأسلوب مدونة الموضة روان عمرو. ويعتبر اللون البني من أجمل الوان الحجاب المناسبة لبشرتك القمحية، لذلك يمكنك اختياره في ساعات النهار بأسلوب ريهام خليفة مع الملابس البيضاء والكاجول.

 ألوان الحجاب التي تناسب لون البشرة المتوسط

إذا كنتِ صاحبة لون بشرة متوسطة، فهذا يعني أن هناك العديد من ألوان الحجاب التي بإمكانكِ ارتدائها. لكن كقاعدة عامة، اختاري ألوان متوسطة أيضاً، أي ألّا تكون قوية جداً ولا باهتة جداً. اختاري اللون الذي يجلب الحياة إلى وجهك بطريقة دقيقة ومتكاملة. أمّا بالنسبة للون البشرة الباطني، فإذا كان دافء فهذا يعني أن الألوان الترابية تلائمك جداً، مثل الكراميل، البني، والزيتي. في هذا السياق

ألوان الحجاب التي تناسب لون البشرة الداكن

أخيراً إذا كنت صاحبة لون بشرة داكنة فما عليكِ إلّا استخدام الألوان القوية لتبرز جمالكِ. أمّا بالنسبة لدرجة البشرة الباطنية، فإذا كانت دافئة، يمكن إذاً اختيار حجاب أحمر أو برتقالي. أمّأ إذا فضلت لوك أنعم فيمكنكِ اللجوء لهذه الألوان عبر النقشات بدلاً من أن يكون الحجاب باللون الواحد.

واذا كانت بشرتك سمراء وبرونزية، قومي اختيار لون الحجاب الأبيض أو الأزرق الفاتح الذي يجعل بشرة الوجه مشرقة. ومن اهم نصائح اختيار لون الحجاب الابيض المناسب للون لبشرتك السمراء، تنسيق من وحي اطلالات دلال الدوب الحجاب الأبيض مع الملابس السوداء الكلاسيكية. كما يمكنك اختيار لون الحجاب الأبيض المناسب لبشرتك السمراء، واحرصي على الابتعاد عن لون الحجاب الأسود أو البرغندي وغيره من التدرجات الداكنة لأنك ستظهرين بشرتك السمراء بشكل باهت.

 اقرأ أيضا: كيف تعرفين شكل جسمك؟

وللمزيد على السوشيال ميديا .. تابعونا على صفحة كلام نواعم على الفيس بوك

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى