أزياء

موديلات البنطلونات الجينز التي تتناسب مع الجسم الكيرفي

صاحبات الجسم الكيرفي عليهن التركيز في اختيار تصميم البنطلون الذي يتناسب مع شكل قوام الجسم، فهناك تصميمات بعينها يمكن أن تساعدك في الحصول على قوام ممشوق أو إظهار منحنيات القوام بشكل متناسق ورائع يخطف الأنظار إليك في مختلف الأوقات. لذلك جمعنا لكِ أبرز موديلات البنطلونات الجينز التي تتناسب معك لضمان الحصول على إطلالة موفقة.

البنطلون ذات الأرجل الواسعة Wide leg

هذه الصيحة تجعلنا نحنّ إلى التسعينيات، وهذه القصة تمنحك إطلالة مريحة وتتواءم الأشكال ذات الخط A مع الفخذين والأطراف العريضة لتوازن جسمك.

الخصر العالي

هذا الموديل رائع إذا كنت تريدين إبراز محيط الخصر لديك. إبحثي عن الموديلات ذات الأحزمة العريضة التي تشكل خطًا ناعمًا.

القصة الـFlare

هذه القصة تتميّز بإتساع القصة تدريجياً من الركبة ونزولاً ولا تفشل أبدًا في جعل الأرجل تبدو أطول، خاصة إذا نسقتي هذا الموديلات مع الكعب العالي أو الويدج.

الموديلات الفينتاج

موديلات بناطيل الـ Mom أو الـ boyfriend مثالية لكي تتألقي بها خارج أوقات العمل ولإطلالاتك الكاجول. لكن لصاحبات الجسم الكيرفي إحرصي على ألا تختاري قصة الأرجل الواسعة كثيراً لأنها تضيف حجمًا أكبر.

موديلات بناطيل كلاسيكية ضيقة

هي متعددة الاستخدامات ويمكن تنسيقها بسهولة مع أي توب أو بلايزر وارتداؤها مع كل حذاء في خزانة ملابسك. إختاري الموديلات ذات الجيوب الأمامية، بدلاً من الجيوب الجانبية التي ستجعل الوركين تبدوان أعرض وأوسع.

البنطلون بالقصة المستقيمة

إن كنتِ ترغبين في الحصول على مظهر عصري رائع فليس هناك أفضل من اختيار البنطلون الذي يتميز بقصة مستقيمة بطريقة الـ Straight jeans. فهو من أكثر الصيحات الرائجة هذا العام والتي يمكن أن تعكس مظهر رائع لكِ وتقلل من امتلاء الأرداف وتعكس مظهر متناسق لكِ بين الجزء العلوي والسفلي من الجسم.

يمكنك اختيار القطعة العلوية المناسبة لذوقك في مختلف الأوقات وذلك سواء باختيار الكنزات الفضفاضة أو البلوزات العملية الأنيقة. فجميع القطع العملية المتوفرة في خزانتك سوف تضمن لكِ الحصول على مظهر رائع مناسب لقوام الكيرفي أو الممتلئات بشكل أكثر من رائع يعكس إطلالة مبهرة لكِ.

البنطلون الجينز مرتفع الخصر

إن كنتِ ترغبين في الحصول على إطلالة رائعة وقوام ممشوق فليس هناك أفضل من اختيار البنطلون الجينز مرتفع الخصر. وذلك لأنه سوف يقلل من امتلاء البطن بالتحديد ويعمل على شد القوام بطريقة أكثر من رائع. لهذا لا تترددي من اختيار البنطلون الجينز مرتفع الخصر مع القطع العلوية المناسبة لكِ التي يمكن أن تعكس مظهر أكثر من رائع لكِ في مختلف الأوقات بطريقة مميزة.

 اقرأ أيضا: كيف تعرفين شكل جسمك؟

وللمزيد على السوشيال ميديا .. تابعونا على صفحة كلام نواعم على الفيس بوك

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى