أزياء

تعرفي على شكل الأظافر المثالي لأصابعك

أصبح هناك العديد من الأشكال المختلفة للأظافر، لم يعد الأمر كما كان في الماضي عندما تجتاح صيحة محددة لأحد أشكال الأظافر مثل المربعة أو المقوسة، بل بات الآن الأمر يعتمد على تفضيلك الشخصي وبالإضافة إلى إمكانية بردها بأشكال غريبة لتلائم رسمة أظافر معينة، وسنقدم لكي نصائح مهمة عند اختيارك شكل الأظافر المثالي لأصابعك.

نصائح عند اختيارك شكل الأظافر المثالي لأصابعك:

ضعي في اعتبارك شكل إصبعك وعرض شكل الظفر نفسه وطول الظفر للعثور على شكل أظافرك المثالي.

– إذا كانت أظافرك قصيرة، فاختاري بين الأشكال المربعة والدائرية.

– إذا كانت أظافرك متوسطة أو طويلة، فإن الأشكال البيضاوية واللوزية والمدببة بنهايات مربعة ستناسبك بشكل أفضل.

– لإطالة الأصابع القصيرة والعريضة، اعتمدي أشكال الأظافر اللوزية والمدببة المربعة والبيضاوية.

– يجب أن تختار السيدات ذوات الأصابع الطويلة والنحيلة بشكل طبيعي، شكل أظافر مربع للحصول على شكل أنثوي جميل.

أشكال الأظافر التقليدية إلى:

الأظافر الدائرية

إذا كنت ترغبين في الحصول على مظهر أصابع أطول ولكنك ترغبين في إبقاء أظافرك قصيرة، فيجب عليك أن تفكري في اختيار الشكل الدائري.الأظافر الدائرية، التي تتميز بطول قصير وحافة منحنية بشكل طبيعي تكون مثالية لإطالة الأصابع القصيرة والعريضة بمهارة. يمكن أيضًا استخدام الشكل لجعل شكل الأصابع العريضة تبدو أرق وأطول. وإذا كان لديك أصابع رفيعة، فلا تستبعدي الشكل الدائري أيضًا.هذا الشكل مثالي للسيدات اللواتي ليس لديهن وقت للصالون، فمن السهل ابتكار هذه الأظافر الدائرية في المنزل، كما أن مظهرها الناعم المستدير يجعلها مثالية لأي لون من الطلاء.

الأظافر المقوسة اللوزية

تتميز الأظافر على شكل اللوز بجوانب رفيعة تنحرف باتجاه النهاية برأس دائري. وعلى الرغم من أن هذا الشكل الأنيق لن يعمل على الأظافر القصيرة، إلا أنه يبدو جميلًا على أشكال الأظافر الأطول.يتناسب بشكل طبيعي مع شكل الأظافر الطويلة والرفيعة بفضل شكلها الممدود وهي أيضا مثالية لتنحيف شكل الأصابع العريضة حيث إضفاء مظهر يدين نحيفتين. وإذا كنت تعتقدين أن هذا الشكل يناسبك، فلا تترددي في تجربته خصوصًا بطلاء الأظافر اللامع أو الألوان المحايدة المناسبة لجميع الأوقات والمناسبات.

الأظافر المدببة

تعد الأظافر المدببة من الأشكال الجريئة التي يمكنك تجربتها إن كنت تملكين أظافر متوسطة الطول، أما إن كانت أصابع قصيرة فستكون هذه الطريقة رائعة ومناسبة لك.عادة ما يتم تحقيق هذا الشكل عن طريق الأظافر الاصطناعية أو الأكريليك حيث أعتقد أنه لا يتناسب الأظافر الطبيعية الخاصة بك لأنه سوف يغير من شكلها تمامًا إذا حاولتي تغيير هذا الشكل المدبب لشكل آخر، علاوة على ذلك، فستقضين وقت طويل في برد أظافرك الطبيعية لتحقيق هذا الشكل.

الأظافر المربعة

الأظافر المربعة الشكل مثالية أيضًا للأظافر القصيرة. ويتميز هذا الشكل بحواف مستقيمة وطرف مربع الشكل، ويبدو هذا الشكل أنيقا جدا وعصري.الأظافر المربعة الشكل جذابة بشكل خاص لمن لديهم أيد متوسطة الحجم أو صغيرة وأصابع طويلة ونحيلة. وما يميزه أنه لا ينكسر بسهولة -إذا كنت تنوين ابتكاره في الصالون – مما يجعله مثاليًا للسيدات اللاتي لا يمتلكن وقتًا كثيرًا.

الأظافر المربعة بحواف دائرية

تتلائم الأظافر المربعة ذات الحواف الدائرية مع كل أنواع الأظافر وأشكال الأصابع التي تكون فيها أظافرك في أقوى حالاتها.ومن السهل جدًا ابتكار هذا الشكل في المنزل دون الحاجة للجوء إلى صالون في خطوتين فقط:- قومي ببرد اظافرك وقصها على شكل مربع عادي.- قومي بوضع المبرد على الزوايا الخاصة بهذا المربع وقومي بتمرير المبرد على كل زاوية مرتين بحد أقصى.

اقرأ ايضا: كيف تعرفين شكل جسمك؟

وللمزيد على السوشيال ميديا .. تابعونا على صفحة كلام نواعم على الفيس بوك

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى