أزياء

أفكار لإطلالات ملابس مناسبة جدًا لفترة ما بين الشتاء والربيع

ليس عليك تجديد خزانتك بالكامل في الفترة مابين فصل الشتاء والربيع، فبالتأكيد، من الجيد إضافة بعض القطع الجديدة، لكن الانتقال لا يجب أن يكون معقدًا. لذا ضعي جانبًا تلك القطع الشتوية ودعونا نرحب بكم في بعض الطبقات خفيفة الوزن للترحيب بالموسم الجديد، وسنقدم لكي أفكار لإطلالات مناسبة للفترة مابين فصل الشتاء والربيع.

أفكار لإطلالات مناسبة جدًا لفترة ما بين الشتاء والربيع:

الفساتين الصيف المنقوشة:

الفساتين المنقوشة أصبحت في خزانة العديد منا، وكقطعة أساسية خصوصًا إذا كانت النقشة صغيرة بألوان أساسية وليست مبهرجة. لذلك حان الوقت لتنسيق الفستان المنقوش في هذه المرحلة بعدة طرق مختلفة، فمن الممكن تنسيقه مع كارديجان صوفي وحذاء بوت عال، أو يمكنك اعتماد الستايل الرسمي معه وتنسيقه مع حذاء لوفر وجاكيت رسمي، وأخيرًا الجاكيت الجلد لن يرفض أبدًا اقترانه بالفستان المنقوش الواسع؛ لا تترددي في تجربته.

الكارديجان الصوفي الخفيف:

بالتأكيد لاحظت انتشار موضة الكارديجان هذا الموسم، خصوصًا الملون وذو النقشات منها. لكن كانت الشكوى المعتادة من بعض النساء، أن الخامة الخاصة بهذا النوع من الكارديجان خفيفة وتحتاج إلى طبقة أخرى من الملابس لكي نشعر بالدفء أكثر.

ذلك، أعتقد أن هذا هو الطقس المناسب لاعتماد الكارديجان هذا في إطلالاتك، يمكنك تنسيقه مع تنورة وصندل بكعب عال وتكوني في دقائق جاهزة لسهرتك، أو يمكنك تنسيقه مع بنطلون مصنوع من خامة الجلد مع حذاء بوت ضخم لإطلالة جريئة وحادة.

الكنزة الصوفية الخفيفة/ البلوفر الصوف الخفيف:

هل تعلمين هذه الكنزة الخفيفة التي دائمًا ما نرتديها تحت المعطف في الشتاء كطبقة إضافية، ولكي تبقينا دافئين في الأجواء الباردة جدًا؟ هذا هو وقتها لكي ننسقها في ملابسنا دون الحاجة إلى جاكيت أو معطف فوقها.

غالبًا ما تكون مصنوعة من خامة الصوف الطبيعي أو الأكريليك، الذي بدوره يحبس بعضًا من الحرارة بداخل الجسم، لذلك لا تقلقي سوف تمنحك التدفئة الممتازة في هذه الفترة الموسمية الانتقالية.

نسقيها مع البنطلون الجلد وحذاء لوفر في المساء، أو مع قميص تحتها وبنطلون جينز وحذاء رياضي لإطلالة كاجوال عملية مناسبة للجامعة والخروجات اليومية.

معطف الترنش أساسي لهذه الفترة الانتقالية:

القطعة الجوكر في خزانة ملابسك للفترات الموسمية الانتقالية، بين الشتاء والربيع، وبين الصيف والخريف. هل تعلمين لماذا؟ بسبب خامة الجبردين التي غالبًا ما تكون مصنوعة منها هذه المعاطف.

تتميز هذه الخامة بأنها مصنوعة من نسيج قطني طويل وعادة ما تكون مخلوطة ببعض الأنسجة المختلفة التي تمنحها المتانة والنعومة، لذلك هي مناسبة جدًا لهذه الفترات الانتقالية.

يمكنك تنسيق معطف الترنش بعدة طرق، على حسب الطلعة، لكن في أغلب الأحيان يتم تنسيقه بطريقة كاجوال بسيطة مع حذاء رياضي وبنطلون جينز وقميص أبيض خفيف.

الجيلية الواسع كطبقة إضافية خفيفة:

ظهرت موضة الجيلية والفيست في أواخر عام 2019، وقامت العديد من العلامات التجارية العالمية والمحلية بوضع لمساتها الخاصة في صناعته وتصميمه.

فالدارج حاليًا الفيست المستوحى من فترة السبعينات ذو الأزرار الأمامية والذي سيسهل عليك ارتدائه ونزعه عنك بسهولة.

كما أنه سوف يعتبر طبقة إضافية تدفئك في الأجواء الباردة وستبقيك على أحدث صيحات الموضة أيضًا.

يمكنك تنسيق الجيليه/الفيست مع الفستان وبوت بكعب عال، إذا كان لديك موعد على العشاء ليلًا أو مناسبة بسيطة كحفل عيد ميلاد صديقتك.

اقرأ أيضا: نصائح موضة تساعد المرأة القصيرة على إختيار ما يناسبها

وللمزيد على السوشيال ميديا .. تابعونا على صفحة كلام نواعم على الفيس بوك

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى