أزياء

أفكار لتنسيق البنطلون الواسع في الصيف لإطلالات مريحة

يتسابق النساء على اقتناء البناطيل الواسعة ذات القصات المنسدلة والخامات الخفيفة خلال المواسم السابقة، حيث تمردن على البنطلون الجينز، واندفعن وراء صيحة أمنت لهن الراحة من دون أن تفتقر إلى الأناقة التي يتطلعن إليها.

دفع الاهتمام المتزايد بالملابس العملية كبريات دور الأزياء العالمية إلى ابتكار تصميمات منوعة من البنطلون الواسع ليتحول إلى قطعة أساسية في خزانة الصيف، وهذا العام أولى المصممون اهتماماً بالغاً للبناطيل البيضاء، كما سطع نجم الموديلات المصممة بألوان ميتاليكية تناسب السهرة، كما لم تغب البناطيل المطبعة عن ساحة الموضة، لا سيما القطع الموردة والمخططة عمودياً.

ومن خلال هذا المقال سنقدم لكم أجمل موديلات البنطلون الواسع التي قدمتها الدور العالمية ضمن مجموعات الأزياء الجاهزة، ونخبرك بأسرار تنسيقه مع الملابس والأكسسوارات لإطلالات مميزة في صيف 2024.

تنسيق البنطلون الواسع مع تنورة قصيرة

قدمت مجموعات ربيع وصيف 2024 العديد من الصيحات الغريبة، ولكننا أحببنا بعضها، ومنها تنسيق البنطلون الواسع مع قطعة أشبه بالتنورة القصيرة. رصدنا هذا الستايل لدى ماركة ألكسيس مابيل Alexis Mabille حيث تألقت العارضة ببنطلون Flared أسود مزود بتنورة خلفية سوداء قصيرة، ومنسق مع قميص أبيض سادة، تممي هذا اللوك بحزام عريض من نفس لون البنطلون، وانتعلي حذاء Pointed أسود سادة بكعب رفيع، واحملي حقيبة كتف باللون الأحمر أو البرغندي.

تنسيق البنطلون الواسع مع قميص أبيض

لا تزال صيحة اعتماد لون موحد في كامل الطلة متصدرة المشهد، فهي من الستايلات الراقية والمحببة للكثيرات، خاصة اذا كانت مؤلفة من ألوان حيادية أو ترابية، كما أنها تؤمن لمن ترتديها مزيداً من الطول. لا تترددي في تنسيق البنطلون الأبيض الواسع عالي الخصر مع قميص أبيض على غرار ديور Dior، وأكملي أناقتك بحزام أبيض، وانتعلي صندلاً ترابي اللون قريباً للون الجلد، واحملي حقيبة مبطنة من نفس اللون، وارتدي مجوهرات من الذهب الأصفر.

البنطلون المطبع مع قميص بنفس التصميم

يحتاج الصيف إلى إطلالات مرحة مليئة بالألوان الزاهية، لذا أضيفي البنطلون الواسع المزين بطبعات ملونة إلى خزانتك في الموسم الجديد، اختاريه بألوان الباستيل الناعمة ونسقيه على طريقة عارضة دينيس باسو Dennis Basso مع توب أبيض سادة، وارتدي فوقه قميصاً طويلاً من نفس لون وطبعة البنطلون، وزيدي الطلة فخامة بالأكسسوارات البيضاء، وانتعلي صندلاً أبيض، أما الحقيبة يمكن أن تختاريها باللون الأزرق المتوفر في نقشة البنطلون.

للمحجبات.. أفكار تنسيق البنطلون في المناسبات

امزجي البنطلون الواسع مع كنزة قصيرة

لن تستطيعي أن تستغني عن الملابس العصرية في صيف 2024، جربي تنسيق البنطلون الرمادي الواسع المزين بخطين على الجانبين مع كنزة قصيرة V Neck مصممة من دون أكمام على طريقة عارضة ماركة درايز فان نوتن Dries Van Noten، وانتعلي حذاء Loafers أسود، واحملي حقيبة كتف سوداء سادة أو اختاريها باللون الأصفر الخردلي المتوفر في ياقة التوب.

البنطلون الميتاليك مع توب دنيم

حافظت الألوان الميتاليك على تواجدها على منصات عروض الأزياء الجاهزة، وقد لفتنا البنطلون الذهبي واسع الأرجل الذي ظهرت به عارضة رالف لورين Ralph Lauren، وأعجبنا تنسيقه مع التوب الدنيم المميز بقصته الملفوفة حول الجسم والمطرز بالذهبي، زينيه بحزام عريض لتحديد منطقة الخصر، ووظفي الأكسسوارات والحذاء الذهبي في إثراء إطلالتك التي تجمع بين ستايل السهرة والملابس الكاجوال.

اقرأ أيضا: طرق تنسيق لبس البنطلون البوي فريند للمحجبات

وللمزيد على السوشيال ميديا .. تابعونا على صفحة كلام نواعم على الفيس بوك

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى