أزياء

أفضل موديلات حقائب اليد النسائية 2022

لا يمكن لأي امرأة الاستغناء عن حقيبة اليد والتي تعتبر أحد الكماليات الهامة التي تزيد من أناقتها وجاذبيتها.

وفي عام 2022 يوجد العديد من الموديلات الجديدة للحقائب النسائية الأنيقة، إليكم موضة حقائب يد نسائية 2022 وأفضل الماركات العالمية لشنط اليد.

شنط كبيرة الحجم موضة الموسم

قدمت ماركة بربري Burberry حقيبة كبيرة الحجم نيود ببطانه صفراء Shopper bag تناسب لوكات النهار وطلعات التسوق، الجئي إليها في حال كنتِ ممشوقة القامة وعلى القصيرات تجنب هذا الستايل.

ظهرت عارضة بوتيغا فينيتا Bottega Veneta بحقيبة بنية داكنة بتصميم مبطن ولكن بلمسه عصرية حتمًا سيعجب الشابات.

أحببنا أيضًا الحقيبة السوداء من مجموعة تومي هيلفيغرTommy Hilfigerوهى التصميم الوحيد بهذا الستايل المناسب الذي يخدم إطلالات.

شنط كلاتش للسهره موضة 2022

قدمت ماركة فالنتينو Valentino حقيبة كلاتش سوداء مرصعه بالستراس الذهبي، فيما ظهرت عارضة غوتشي Gucci بكلاتش صغير باللون الذهبي مطبع بشعار الدار الإيطالية، كما أعجبنا الكلاتش الأسود العريض من مجموعة مايكل كورس Michael Kors.

شنط مطبعة موضة شتاء 2022

أحببنا الطبعات التي زينت حقائب دار غوتشي Gucci والتي تنوعت بين نقاط البولكا والخطوط وأنماط الزهور، كما خطفت أنظارنا حقيبة الكتف الكبيرة المزينه بطبعة الحمار الوحشي من مجموعة بوتيغا فينيتا Bottega Veneta.

شنط كتف صغيرة ومتوسطة الحجم

برزت هذا الموسم موضة حقائب الكتف المزوده بسلسال معدني، رصدنا لدى فالنتينو Valentino حقيبة بيضاء مزينه من الأمام بالحرف الأيقوني للدار، كما أعجبتنا الحقيبة الجملي من مجموعة دار غوتشي Gucci.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى