أزياء

تعرفي على اتجاهات موضة الحقائب الصيفية لعام 2022

إذا كنتِ تفكرين في شراء حقيبة جديدة، فهناك الكثير للاختيار من بينها هذا الصيف أدناه، قمنا بتجميع مجموعة من أجمل حقائب اليد التي اكتشفناها على منصات عرض أزياء ربيع وصيف 2022 وهي متاحة للتسوق الآن، من حقيبة العمل المثالية إلى اليومية وإكسسوارات ملابس السهرة الجميلة، على الرغم من أنه لا يبدو الأمر كذلك بعد، إلا أن الربيع في الواقع على الأبواب ومعه يأتي إطلاق مجموعات حقائب ربيع وصيف 2022 والتي بدأت لتوها في الوصول إلى المتاجر، أهم استثمار لموسم جديد النسبة للكثيرين، إنها حقيبة يد جديدة، وسنعرض لكي اتجاهات موضة الحقائب الصيفية لعام 2022، مختارة من مجموعة Versace الأخيرة والتي سنراها في كل مكان قريباً.

اتجاهات موضة الحقائب الصيفية لعام 2022

حقائب شفافة:

يعتبر البعض أن الحقائب البلاستيكية موضة قديمة ولكن كيف يمكن أن تكون الحقائب البلاستيكية الشفافة قديمة الطراز؟ مفتاح ارتداء هذه الحقيبة هو وضع حقيبة صغيرة أخرى بالداخل حتى تتمكني من الاحتفاظ بالأشياء الشخصية داخلها دون إظهارها، يفضل تطابق الحقيبة الصغيرة مع لون المقبض للحصول على قطعة أزياء أنيقة.

حقائب القش:

نسقي ملابسك مع حقيبة الصيف الأكثر تنوعاً، كانت حقيبة الخوص موجودة منذ فترة، لكنها ظهرت مرة أخرى بمظهر أحدث ومحدث، يمكن حمل هذه الحقائب مع أي ملابس ليلاً ونهاراً.

حقائب مع قابض:

هذه الحقائب أكثر جرأة من الحقائب المعتادة، لكنها لا تزال تتمتع بكل السمات التي يمكن أن تنقل فساتين الشاطئ الصيفية إلى المستوى التالي، إذا كنتِ تريدين عنصراً أساسياً محايداً وخالداً، فاختاري حقيبة كلاسيكية ولكن إذا كنتِ تريدين حقيبة يمكنك حملها طوال اليوم، ننصحك بالموديلات العملية.

حقيبة الدلو:

لم تنفد حقيبة الدلو الكلاسيكية أبداً من الأناقة، لكنك سترينها في كل مكان في الصيف المقبل.

حقائب لامعة:

من اللامع إلى اللامع، نريدهم جميعاً لأن الحقائب الصيفية المناسبة للحفلة ستسود في عام 2022 وستكون رائعة لليالي الصيف.

حقيبة دائرية:

الحقائب الدائرية ستكون شكل الموسم، إنه تصميم غامض ومتقلب وأنيق للغاية ويمكن أن يناسب إطلالاتك الكاجول أو الرسمية والأنيقة.

حقائب قماش:

هذا الوشاح الذي تحول إلى حقيبة غريب جداً، هذه الحقائب جميلة بشكل يبعث على السخرية وستجعل أي إطلالة تبدو مميزة.

حقيبة مزينة بسلسلة:

تعطي تفاصيل السلسلة السميكة لمسة رئيسية لأساليب أكثر نعومة ودقة.

اقرأ أيضا: تعرفي على إتيكيت حمل حقيبة اليد

وللمزيد على السوشيال ميديا .. تابعونا على صفحة كلام نواعم على الفيس بوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى