أزياء

أفكار لتنسيق اللون الأصفر في إطلالات موسم 2022

اللون الأصفر باعتباره اللون المفضل لموسم  عام 2022، لقد استحوذت على مجموعات لا حصر لها وتستخدم لمجموعة كبيرة من الأساليب، الملابس المبسطة والتفاصيل الأنثوية أو الأقمشة المنسوجة كلها تأتي في هذا الظل الصيفي الذي يرفع الروح المعنوية.

هناك حماس واضح للغاية على المدرج والأصفر بالتأكيد هو اللون المناسب للاستمرار في القيام بذلك، ليس اللون الأزرق فقط من بين الألوان التي تميز الصيف، اللون الأصفر، من الليمون اللامع إلى الكناري الرقيق، يغزو إطلالات النجوم وعروض الأزياء، كما عادت ظلال اللون الأصفر، بجميع درجاتها إلى الظهور على المنصة، لتثبت أنها الظل المناسب للجميع ويختاره النجوم في المناسبات الأكثر تنوعاً، على السجادة الحمرا في لون الباستيل الرقيق وكذلك للأزياء اليومية غير الرسمية.

كيفية اعتماد اللون الأصفر في اطلالات هذا الموسم

في كل موسم نشاهد كيفية انتقال صيحات الموضة من منصات العروض الى الشارع في اطلالات الستريت ستايل ، وهذا الموسم لاحظنا حضور اللون الأصفر المميز الذي انتقل بإشراقته وحيويته من منصات العروض العالمية الى الشارع على أجمل الاطلالات الشبابية والأنيقة، وهذا اللون يناسب مختلف النساء ولاسيما اللواتي يفضلن الأسلوب الجريء والملفت واليك بعض الأفكار المنوعة لاعتماده.

اطلالة شبابية في الشورت الأصفر

في حال كنت تبحثين عن اطلالة عصرية يدخل فيها هذا اللون استوحي لوك شبابي في شورت أصفر مع تيشرت بيضاء ومن فوقهما اعتمدي جاكيت بليزر أخضر بقصة الاوفر سايز وأكملي اللوك بحذاء كعب عالي فوشيا وحقيبة يد عملية.

لوك كاجوال في الفستان الأصفر

ولإطلالة صباحية عملية وأنيقة في الوقت ذاته اختاري فستاناً ماكسي باللون الأصفر الفاتح بقصة مبتكرة مع أكمام منفوخة وحزام على الخصر واعتمدي معه حذاء رياضياً عملياً ومريحاً ومجوهرات ناعمة.

تنسيق مشرق في البنطلون الأصفر

وان كنت ترغبين بتنسيق اطلالة مشرقة وحيوية هذا الربيع اعتمدي البنطلون الأصفر بقصة الأرجل والواسعة ونسقي معه معطفاً بلون حيوي أيضاَ لتحصلي على اطلالة عصرية وأنيقة في الوقت ذاته.

درجة اللون الأصفر المناسب لبشرتك:

الأصفر، في فصل الربيع موجود حقاً بجميع ألوانه، مما يرضي درجات ألوان البشرة المختلفة، على سبيل المثال، سيتعين على الأشخاص التي بشرتهم تميل للون الوردي اختيار ظل أكثر كناريا بينما يكون أصحاب البشرة التي تميل إلى الدرجة المتوسطة ينايهم لون الأصفر الساطع وإذا كان مخطط الألوان الخاص بكِ لا يقترح أي شيء بهذا اللون، على سبيل المثال أصحاب البشرة الخمرية أو القمحية، راهني بكل شيء على الملحقات باللون الأصفر المتفائل.

سواء كان اللون الأصفر النيون أو اللون الأقل تشبعاً، فلا شك أنه سيضيف الفرح والإيجابية لخزائن الملابس لدينا في الصيف المقبل.

اللون الأصفر في عروض الأزياء

Valentino و Courrèges وإكسسوارات Versace شركات كثيرة اعتمدت اللون الأصفر في مجموعاتهم بما فيهم شانيل وإيترو اللون الليموني الذي ظهر في Proenza Schouler وأيضاً مع ومضات من الزعفران لهيرميس كان لهم دوراً كبيراً على الملابس.

من درجات الألوان المشبعة إلى الظلال الباهتة، يمتد اللون الأصفر في التدرج اللوني لربيع وصيف 2022 مثل لون “Popcorn” هو أصفر زبداني تم اختياره كواحد من ألوان أزياء الموسم، لقد رأينا ذلك مع وفرة التول من Alexander McQueen من خلال فستان بدون أكمام بطول الكاحل في هذا اللون المحدد.

اختارته Dawei للحصول على مظهر إجمالي مناسب للمكتب واستخدمه Max Mara على معطف كبير الحجم قليلاً.

من المؤكد أن هذا اللون الأصفر يظل موجوداً في الموسم المقبل، توقعت وكالة الموضة WGSN ووكالة الألوان Coloro أنه سيكون أحد الألوان الرئيسية الخمسة للربيع والصيف المقبلين.

اقرأ أيضا: اللون الأزرق موضة أزياء عام 2022

وللمزيد على السوشيال ميديا .. تابعونا على صفحة كلام نواعم على الفيس بوك

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى