أزياء

موضة عبايات رمضان من مجموعة عروض الأزياء

خلال شهر رمضان الكريم تعد العباية هي الإطلالة الأساسية للمرأة، فهي تعطي مظهراً أنيقاً دون عناء ويمكن تنسيقها مع الإكسسوارات، وسنعرفك على أنواع مختلفة من العبايات التي بالتأكيد ستشعرك بالتميز هذا العام وتضمن حصولك على مظهر مواكب للموضة.

عباية فستان

تعد العبايات الفستان أو العباية الطويلة رائعة وعادة ما تأتي مع حزام مثل التي ظهرت في مجموعة Valentino و Alexis Mabille، يمكن أن تكون هذه العبايات مزينة بالإضافة إلى الترتر والأحجار الكريمة حسب رغبتك وذوقك، يمكنك أيضاً ارتداء واحدة بسيطة وتزيينها بحجاب لامع.

عبايات بتصميم فراشة

عبايات الفراشة هي بالطبع مثل اسمها، بدلاً من أن تكون أكمامهم منفصلة، يتم ربط أكمامهم بقماش العباية نفسه لإضفاء مظهر أكثر أنوثة وراحة شاهدنا هذا التصميم في مجموعة Jean Paul Gaultier وCharles de Vilmorin وAlexis Mabille.

عبايات مطرزة

بالنظر إلى حقيقة أن هذا العام يدور حول التألق والتألق، سواء كنا نتحدث عن الشعر أو المكياج أو الملابس فما الذي يمكن أن نحصل عليه قبل أي شيء في شهر رمضان أفضل من العبايات المطرزة؟ يمكنك اختيار الجزء المطرز بالترتر ليكون مجرد خط رقبة بسيط، في الجزء العلوي من الجسم أو كلوح يمتد في منتصف أو جانب العباية كما ظهرت في مجموعة Fendi وCharles de Vilmorin، يعتمد الاختيار على مقدار الترتر الذي تريدينه.

عبايات بيضاء مزينة

يمكن أن تكون العباية البيضاء البسيطة المزينة بالذهب والنحاس أو الفضي هي العباية التي تحلم بها أي عروس، عبايات بيضاء أنيقة في الأسلوب مع لمسات من الذهب والفضة، إنها ليست جميلة فحسب، بل إنها رائعة أيضاً، أي فتاة سترتدي هذه العباية التي تشع بالبساطة والجمال، لمزيد من أفكار عبايات بيضاء شاهدي مجموعة Giambattista Valli وAshi Studio وإيلي صعب وDior وValentino وغيرهم من خلال معرض الصور أعلاه.

عباية سوداء فاخرة بلمسة أنيقة

من قال أن العبايات البسيطة لا يمكن أن تكون أنيقة مع القليل من اللمعان والترتر والدانتيل، يمكن تحويل العباية السوداء إلى شيء رائع وأنيق مثل التي قدمتها دار أزياء Alexis Mabille وFendi وSchiaparelli و Julie de Libran.

عبايات بأكمام طويلة

بالنسبة لأولئك الذين يحبون لفت الأنظار بعباياتهم، فإن الأكمام الأنيقة هي كل ما تحتاجينه، يمكن تخصيص الأكمام بأي طريقة ممكنة، من الحصول على اللؤلؤ إلى الكشكشة والترتر والدانتيل وأي شيء وكل شيء مستخدم بشكل صحيح يمكن أن يحول عبايتك من عادية إلى استثنائية مثل التي ظهرت في مجموعة Antonio Grimaldi وإيلي صعب وزهير مراد.

وبالنسبة لتنسيق العبايات ذات الأربطة على الخصر بطريقة عصرية

تعد العبايات ذات الأربطة على الخصر من الموديلات التي تميل لاختيارها أغلب مدوني الموضة للحصول على مظهر رائع. لذلك يمكنك تجربة اقتناء الموديلات الملونة أو المطرزة بطريقة بارزة لمظهر مميز لا يشبه أحد بشكل أكثر من رائع يتناسب مع ذوقك في مختلف الأوقات.

لكن انتبهي جيداً لاختيار العبايات ذات الأربطة بالشكل الذي يلبي ذوقك وشكل قوامك فهذه الطريقة هي السر وراء الحصول على إطلالة موفقة بطريقة تخطف أنظار جميع من حولك في مختلف الأوقات. ويمكنك ملاحظة هذا من خلال اكتشاف أجمل موديلات العبايات ذات الأربطة على الخصر المفضلة لدى أغلب مدوني الموضة.

وقدم العديد من المصممين والماركات العالمية تصميمات كثيرة عن عبايات رمضان 2022، التي تتميز بالاحتشام والألوان الراقية، وتشبهه الأسلوب الخليجي الذي لاقى إعجابا كبيرا من قبل العديد من الفنانات العربيات والغربيات منهم ياسمين صبري والمغنية الأمريكية ريهانا، فتميزت بالألوان الزهرية والنود والأزرق.

تصاميم ماركة اتش أند إم لربيع 2022:

عرضت ماركة الأزياء العالمية اتش اند ام مجموعتها الجديدة لربيع 2022 والتي تميزت بالأكمام الواسعة المقاسات الفضفاضة والطبقات المتعددة لتتناسب مع أجواء السهرات والاحتفالات الرمضانية الكثيرة وتشبه إلى حد كبير عبايات رمضان 2022 التي تبحث عنها الفتيات، وتميزت أيضا بألوانها الناعمة وتصاميم الكالوش والكشكشة مع الطبقات التي تزينها الزهور.

أما الألوان فجاءت أكثر نعومة فتنوعت بين الأبيض والأرجواني والوردي والأحمر، وتتناسب التصاميم أيضا السهرات والزيارات العائلية المنزلية فهي تجمع بين العباءات والفساتين وتشبه تصاميمها إلى حد كبير فترة الستينات لكن بلمسات عصرية، وأضافت اتش اند ام إلى العباءات مجموعة من الملابس الكاجوال المحتشمة منها القميص ذو الرقبة العالية والاكمام الفضفاضة.

تصاميم ماركة فالنتينو Valentino:

قدمت أيضا ماركة فالنتينو Valentino للأزياء الراقية اختيارات متنوعة للحصول على إطلالة محتشمة ومفعمة بالحيوية تتناسب لتكون عبايات رمضان 2022، حيث قدمت العباءات ذات الألوان القوية مثل الأحمر والأصفر والأخضر المستوحاة من الطبيعة ومزينة بنقشات الورود الملونة وتصاميم واسعة.

تصاميم أزياء ديور «Dior»:

عرض أزياء ديور «Dior»، حيث قدمت تصاميم تحاكي ذوق المرأة العربية وأسلوبها المحافظ، فجأت التصاميم مزينة بنقوش الورود الملونة بألوان راقية وهادئة، ووجود العباءات بالتقليمات الطولية فضلا عن ظهور أغطية الرأس بصور مختلفة، حيث استخدمت كل دار تميزها لإبراز مجموعات من الأزياء، تتناسب مع كل امرأة تبحث عن الأناقة.

نصائح لاختيار العبايات الرمضانية

يمكنك الحصول على إطلالة رائعة تتناسب مع ذوقك في مختلف الأوقات وذلك باعتماد العبايات الأنيقة لكِ في شهر رمضان بشكل أكثر من رائع يتناسب مع ذوقك. ويمكنك تحقيق هذا من خلال التركيز على اتباع بعض القواعد الخاصة بالموضة التي سوف تضمن لكِ إطلالة موفقة بطريقة بسيطة.

1: احرصي على اختيار تصميم العبايات الرمضانية بالشكل الذي يتناسب مع قوامك وذلك لضمان الحصول على إطلالة رائعة بطريقة بسيطة. فهذه القاعدة بالتحديد يمكن أن تساعدك في الحصول على مظهر جذاب في مختلف الأوقات وتحرص على تطبيقها أغلب مدوني الموضة.

2: اختاري العبايات ذات الألوان المحايدة بحيث تتناسب مع إطلالتك الرمضانية في مختلف الأوقات. وذلك سواء باختيار العبايات السوداء أو البيضاء أو البيج لأنها سوف تعكس مظهراً رائع لكِ.

3: اهتمي بتنسيق عبايات رمضان سواء بشكل عصري أو كلاسيكي بحيث يتناسب مع إطلالتك النهارية أو المسائية لضمان الحصول على إطلالة موفقة تنافس مدوني الموضة المفضلين لكِ.

 

اقرأ أيضا: موضة عبايات رمضان 2022.. تعرفي عليها

وللمزيد على السوشيال ميديا .. تابعونا على صفحة كلام نواعم على الفيس بوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى