أزياء

تجنبي هذه الأخطاء عند تنسيقك ملابس العمل

أصبح هناك طرق مختلفة لارتداء الملابس في العمل، يُقبل الآن الأحذية الرياضية ويمكن ارتداء الجينز مع الأحذية بكعب من حين لآخر وتتم الموافقة على الأحذية المسطحة بالطبع.

في الحقيقة نحن في بحث دائم عن أبرز النصائح حول ارتداء الملابس خصوصاً للعمل، ولكن، قبل العثور على الإطلالات الصحيحة، يجب أن نتعرف على أخطاء الأسلوب في المكتب.

ارتداء التنانير القصيرة جداً

أوضحت جمل المخرجين المبدعين أن التنانير القصيرة مثالية للصيف، بالنسبة للشاطئ، فإن ارتدائها مع الصنادل والقمصان ستكون رائعة ولكن عند ارتدائها بشكل احترافي، فإنها تستحق الاهتمام الكامل، حيث يمكن أن يتسبب طولها في حدوث خطأ، لتجنب الوقوع في هذه المشكلة ارتدي سترة كبيرة الحجم أو كيمونو وستحصلين تغطية كاملة.

الملابس الشفافة

واحدة من أكثر الأقمشة التي تُستخدم خلال الأيام الحارة هي تلك الشفافة ويطلق أسلوبها الرومانسية والإثارة ومع ذلك، فهي مثالية للأوقات غير الرسمية، مثل حدث مع الأصدقاء أو يوم مشمس، لكن أثناء الذهاب إلى العمل يجب استبدالها، يمكننا ارتداء الملابس المصنوعة من التول، سواء كانت تنورة أو قميص رقيق.

ارتداء ملابس ضيقة للغاية

يمكن أن تكون الملابس الضيقة كاشفة للجسم أكثر من الشفافة نفسها، لتجنب ذلك والحصول على جمالية راقية، اختاري البناطيل الواسعة والبلوزات أو القمصان ذات الأزرار الكبيرة أو البدلات المصنوعة من الساتان التي تتناسب مع الأناقة ولكن بالمقاس المظبوط.

وضع الكثير من الإكسسوارات

لإكسسوارات هم الحلفاء الرئيسيون للأناقة عندما يتعلق الأمر بتعظيم المظهر، لكن لديهم أيضاً القدرة على جعله مبتذلاً، عند شغل المكتب لساعات، يُنصح باختيار الإكسسوارات الدقيقة التي لا تتناقض مع ملابس العمل، على العكس من ذلك، تسمح لكِ بتنسيق إطلالتك بطرق متنوعة ومختلفة.

خطوط العنق المكشوفة

خطوط العنق هي التفاصيل الصغيرة التي نحبها في الصيف ومع ذلك، يجب صميمها بشكل عادل حتى لا تتخطي الخط الرفيع بين الرسمية والمثيرة، في الحالة الحالية، من المثالي اختيار خط رقبة بسيط من أجل تحقيق التوازن.

اقرأ أيضا: نصائح لاختيار الملابس المناسبة لمقابلة العمل

وللمزيد على السوشيال ميديا .. تابعونا على صفحة كلام نواعم على الفيس بوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى