أزياء

أفكار لتنسيق اللون الأبيض مع الأسود حسب الموضة

اللون الأسود مع الأبيض موجود في الموضة منذ مدة طويلة جداً وفي كل موسم تقوم دور الأزياء العالمية بتقديمه على أجمل التصاميم ولهذا أصبح هذا الخليط يعتبر من كلاسيكيات الموضة واليك بالصور بعض الأساليب المبتكرة لمزج الأسود مع الأبيض لتحصلي على أجمل الاطلالات العصرية.

أفكار لتنسيق اللونين الأسود مع الأبيض لأجمل الاطلالات

الأسود والأبيض كلاهما يعتبران من الدرجات اللونية الحيادية التي تشكل قاعدة لمختلف باقي الألوان ومزجهما مع بعضهما البعض شكل موضة عصرية بحد ذاتها تتواجد في كل موسم وعلى مختلف التصاميم الكاجوال منها والرسمية، وهنالك عدد كبير من الأفكار لتنسيق هذين اللونين مع بعضها البعض حيث ومن الممكن أن تختاري قطعة تجمع بينهما أو تقومي أنت بالمزج من خلال تنسيق قطعة باللون الأسود وأخرى بالأبيض واليك بعض الأفكار المبتكرة لمزج الأسود مع الأبيض لأجمل الاطلالات العصرية.

لا مجال للخطأ عند تنسيق قميص أبيض مع تنورة سوداء

لعل أكثر التنسيقات كلاسيكية وأناقة هي الجمع بين القميص الأبيض مع التنورة السواء، لكن بإمكانك دائماً أن تضيفي لمساتك العصرية من خلال اعتماد قميص بتصميم مبتكر وتنورة مميزة مصنوعة من قماش الجلد بطريقة البليسيه، وزيني اللوك باكسسوارات شبابية لتضفي لمسات مختلفة وملفتة.

اطلالة راقية للعمل باللونين الأسود والأبيض

اختاري هذا المزيج الكلاسيكي لاطلالات العمل ومن الممكن أن تستوحي من هذا اللوك في بنطلون أسود بقصة أرجل مستقيمة مع جاكيت بليزر أنيق محدد الخصر وأكملي اللوك بحذاء كعب عالي وحقيبة يد ناعمة.

لمسات رومانسية من خلال مزج الأسود مع الأبيض

ان كنت تفكرين في اطلالة ذات طابع رومانسي ناعم نسقي تنورة ماكسي من الدانتيل الأبيض وزيني خصرها بحزام أنيق ومعه اعتمدي بليزر أسود أنيق وأكملي اللوك بحقيبة يد مبتكرة ومجوهرات ناعمة.

اعتمدي لوك مبتكر ذو طابع دراماتيكي بموضة الأسود مع الأبيض

الموضة موجودة لنبتكر بها ولنخلق من خلالها اطلالات ملفتة وغير تقليدية، مثل هذا اللوك المميز الذي اعتمد على موضة الأسود مع الأبيض من خلال المعطف الأنيق الأبيض مع الحزام الكورسيه من الجلد الأسود على الخصر، وبالنتيجة لاحظنا التوازن في الاطلالة بين الكلاسيكية والعصرية.

خيارات جريئة ممزوجة باللونين الأسود مع الأبيض

لعل اللونان الأسود والأبيض أكثر الألوان كلاسيكية في الموضة لكن هنالك الكثير من الأساليب المميزة لمزجهما مع بعضهما البعض لتحصلي على اطلالة مبتكرة مثل هذا اللوك ذو الطابع الأندلسي في قميص بأكمام منفوخة مع بنطلون أسود بتصميم مميز واكسسوارات عصرية أضافت اللمسات اللازمة من العصرية.

تنسيق أنثوي عصري في مزيج الأسود مع الأبيض

تألقي في لوك يجمع بين الأناقة والعصرية اختاري فيه فستان أسود بتصميم مبتكر ومن تحته اعتمدي قميص أو توب بالللون الأبيض وأكملي اللوك بالاكسسوارات التي تجدينها مناسبة.

اقرأ أيضا: طرق ارتداء البدلة السوداء بدون قميص في ساعات النهار

وللمزيد على السوشيال ميديا .. تابعونا على صفحة كلام نواعم على الفيس بوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى