أزياء

تصاميم بصيحة الشراشيب موضة صيف 2022

لاتزال موضة تصاميم بصيحة الشراشيب Fringes رائجة في عالم الموضة والأناقة، وبرزت في عروض أزياء موسم ربيع وصيف 2022، بالعديد من التصاميم الجذابة وبمختلف القصّات المنوّعة ولوحات الألوان المناسبة لمختلف الأذواق.

تصاميم بصيحة الشراشيب لأناقتك المواكبة للموضة

لون البيج الهادئ والأساسي، اخترناه لك بإطلالة شبابية وعصرية من “ألبيرتا فيريتي” Alberta Ferretti، بالكروب التوب المميّز بأسلوب الحبال المترابطة بطريقة فنيّة جميلة مع صيحة الشراشيب الطويلة والمتدلية من الجزء السفلي من التوب، وأعجبنا ستايل التنسيق مع البدلة من نفس اللون بالقصّة المسترخية والعمليّة، وحقيبة الكتف الكاجوال وصندل بني بستايل الـPlatform المريح.

اللون الأبيض الراقي والمرهف:

إطلالة عصرية وجذابة بالتيور بتصميم من “جورج حبيقة” Georges Hobeika، بالبليزر المسترخي بأسلوب مرهف مع التنورة الأنثوية الطويلة، وبرزت على كامل التصميم، التفريغات بالأشكال الهندسيّة والورود الناعمة، مع صيحة الشراشيب الطويلة والتي زيّنت مدار البليزر والتنورة بطريقة فنيّة ملفتة، وبرزت مع الإطلالة الأقراط الطويلة والمزيّنة بالأحجار.

تنورة ميني شبابية وجذابة بتصميم مميّز من “اليزابيتا فرانكي” Elisabetta Franchi، والمزيّنة بزخرفات هندسيّة باللونين الأبيض العاجي والبني، وبقصّة ضيّقة مع صيحة الأهداب على مدار أسفل التنورة، وبستايل تنسيق أنيق مع القميص البني الراقي بالقصّة الـWrap، وحقيبة جلديّة ميني بالسلسة الذهبية العريضة، والصندل البني الناعم مع لمسات ذهبيّة، وأكسسوارات الأقراط الكبيرة.

فستان ناعم وأنثوي اخترناه لك باللون الأزرق الساحر من تصميم “جوناثان سيمخاي” Jonathan Simkhai بالقبّة بستايل الهالتر وبالقصّة الطويلة مع صيحة الشراشيب البارزة من منتصف تنورة الفستان، وحزام الخصر القماشي الرفيع بأسلوب الحبل الناعم، وتألقت العارضة بالفستان ببساطة مع صندل جذاب بالأزرق.

اقرأ أيضا: أفضل موديلات حقائب اليد النسائية 2022

وللمزيد على السوشيال ميديا .. تابعونا على صفحة كلام نواعم على الفيس بوك

‫3 تعليقات

  1. Convert kalamnawaem.com to an app with one click!

    80% of users browse websites from their phones.

    Have the App send out push notifications without any extra marketing costs!

    MakeMySiteMobile.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى