أزياء

موديلات صنادل راقية لصيف 2022

تتميز صنادل موسم ربيع وصيف 2022 بعودة موضة شرائط إلى الواجهة، بعد غياب لسنوات. موديلات كثيرة، متنوعة رصدناها لصنادل بشرائط قماشية، منها صنادل كعب عالي، ومنها بكعب مسطح، منها العملي ومنها الشيك، وسوف نعرض لكم صور أحدث موديلات الصنادل صور رصدناها من أبرز إصدارات العلامات التجارية العالمية.

صندل من تصميم N 21

المرأة الرومانسية والكلاسيكية التي تحب الصنادل الجذابة التي تمنحها لمسة أنثوية اخترنا لك هذا التصميم من علامة N 21 لصندل مزين من الخرز الفضي واللون الفضي اللامع بمقدمة مُدببة وجاء نعل الصندل بشكل مرفوع باللون الأسود وكعب عالٍ ورفيع باللون الفضي مع قطعة جلد إضافية صغيرة باللون البيج وصُمم بفتحة كبيرة لتكشف نهاية الساق.

صندل كوبيرني Coperni

وبالنسبة للسهرات المسائية الأنيقة يمكنك ارتداء هذا الصندل من علامة كوبيرني Coperni المصمم من الجلد باللون الرمادي حيث صُمم بمقدمة طويلة أمامية وجاء مفتوحاً بأسلوب مميز مع كعب صغير رفيع باللون الأسود وحزام رفيع من الخلف باللون الأسود ومزين بخرز أبيض وصُمم من الأمام بجرار معدني وقماش باللون الأسود.

صندل من مارك فاست Mark Fast

أما إذا كنت تبحثين عن صندل مُريح يناسبك في الخروجات العملية والنهارية أو المسائية يمكنك الاستعانة بهذا التصميم من علامة مارك فاست Mark Fast لصندل مصنوع باللون الفضي بكعب عريض وعالٍ مع مقدمة أمامية تبرز الأصابع بشكل كامل وجاء السوار مُلتف حول الكاحل باللون الفضي وإبزيم مطلي بالمعدن.

صندل من علامة سبورت ماكس Sportmax

حفلات الزفاف والسهرات الفخمة انتقينا لكِ هذا الصندل من علامة سبورت ماكس Sportmax مصمم باللون الأسود وجاء بفتحة كبيرة تكشف الأصابع وحزام أمامي رفيع على شكل X وصُمم النعل الخارجي مرفوع باللون الأسود مع كعب رفيع وطويل باللون الأسود وسوار مُتلف حول الكاحل بأسلوب أنيق باللون الأسود.

اقرأ أيضا: تعرفي على إتيكيت حمل حقيبة اليد

وللمزيد على السوشيال ميديا .. تابعونا على صفحة كلام نواعم على الفيس بوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى