أزياء

نصائح للشعور بالراحة عند ارتدائك الكعب العالي لساعات

هناك بعض الحيل أو الطرق البسيطة التي يمكنك اتباعها عند ارتداء الأحذية ذات الكعب العالي وذلك لضمان الشعور بالراحة وتجنب الألم الناتج عن ارتداء الكعب العالي لساعات طويلة،لذلك سنعرض لكي أبرز الحيل التي تضمن لكي مظهر رائع والشعور بالراحة.

نصائح للشعور بالراحة عند ارتدائك الكعب العالي لساعات:

1: السير على الكعب للأصابع:

هناك دائماً طريقة مناسبة لكِ لضمان تقليل الشعور بالراحة ولتسهيل عملية الحركة بالكعب العالي، لذلك يمكنك السير من الكعب لأصابع القدم وليس العكس فهذه الطريقة يمكن أن تحدث فارق كبير وتقلل من الألم. وإلى جانب هذا يمكن أن تساعدك في الحركة بسهولة لتبدو طريقة سيرك رشيقة وخفيفة للغاية.

2- سيري بخطوات صغيرة بالكعب العالي:

ليس هناك داع للسير بالكعب العالي بخطوات كبيرة فهذه الطريقة سوف تظهر طريقة حركتك بالكعب العالي صعبة. لذلك اهتمي بالسير بخطوات صغيرة فليس هناك داع للسير سريعاً حتى وإن كان لديك موعد مهم. لأن سقوطك بالكعب العالي حينها لن يكون شيئاً جيداً. كما يمكن أن تعكس الخطوات البطيئة والصغيرة مزيد من الثقة في إطلالتك بالكعب العالي في مختلف الأوقات.

3- تجنبي السير بطريقة منحنية للأمام:

إن كنتِ ترغبين في الحصول على إطلالة رائعة بالكعب العالي والسير بطريقة صحيحة، يجب التركيز على أن يعود ظهر للخلف قليلاً مع رفع الرقبة لأعلى. فهذه أفضل طريقة تضمن لكِ إطلالتك تبدو رائعة عند السير. لأن في حالة رفع الرقبة لأعلى فقط سوف يبدو الظهر منحنياً للأمام قليلا وتصبح إطلالتك سيئة عند السير بالكعب العالي خاصة إن كنتِ تسيرين بسرعة.

4- السير في خط مستقيم:

التركيز على السير في خط مستقيم من أشهر الحيل التي تساعدك في الحصول على مظهر رائع عند السير بالكعب العالي في مختلف الأوقات. فهذه الطريقة سوف تضمن لكِ الحركة بثقة وبطريقة بسيطة مع الشعور بالراحة والحرية أثناء الحركة بطريقة أكثر من رائعة. كما أنها يمكن أن تجعل إطلالتك تبدو رشيقة للغاية بشكل ساحر.

5- لا تسيري بسرعة:

بمجرد ارتداء الكعب العالي تتغير طريقة سيرك وتصبح خطوات صغيرة، لذلك يجب الاهتمام بالسير ببطء فهذه الطريقة سوف تساعدك في الحركة بالكعب العالي بطريقة بسيطة. خاصة وأن ليس هناك داعي للسير بخطوات صغيرة بطريقة سريعة فهذه طريقة يمكن أن تجعلك عرض للسقوط بشكل أكبر لهذا يجب الانتباه جيداً.

6- تأكدي من اختيار القياس الصحيح للأحذاء:

تعد من أكثر الخطوات الأساسية التي يجب الانتباه إلى عند اختيار الحذاء ذي الكعب العالي. فتجنبي اختيار الموديلات الضيقة أو التي لا تشعرك بالراحة عند اعتمادها. لذلك اختاري التصميم الذي يتناسب مع شكل القدم بطريقة صحيحة. فهذه القاعدة يجب التركيز على تطبيقها لضمان سهولة الحركة بالكعب العالي.

تميل بعض الأميرات والمشاهير إلى اختيار الأحذية ذات الكعب العالي بقياس أوسع قليلاً وذلك لضمان سهولة الحركة بالكعب العالي. ولكن إن كنتِ ليس لديك الخبرة بالحركة بالكعب العالي الواسع فلا تقومي بتجربتها وذلك لضمان الحصول على مظهر رائع يتناسب معكِ في مختلف الأوقات.

7- ثني القدم عند الحركة:

إن كنتِ تتخوفين دائماً من الانزلاق بالحذاء ذي الكعب العالي يمكنك التركيز على ثني قدمك داخل الحذاء على الجزء الداخلي. فهذه الطريقة سوف تساعدك في تثبيت قدمك قدر الإمكان بطريقة بسيطة للغاية والتي تعد من أشهر الحيل التي تحرص على تطبيقها أغلب مدوني الموضة في مختلف الأوقات عند ارتداء الحذاء ذي الكعب العالي.

اقرأ أيضا: موديلات البنطلونات الجينز التي تتناسب مع الجسم الكيرفي

وللمزيد على السوشيال ميديا .. تابعونا على صفحة كلام نواعم على الفيس بوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى