أزياء

موضة عبايات رمضان 2022.. تعرفي عليها

بمناسبة اقتراب شهر رمضان الكريم تبدأ النساء في التجهيز والإعداد وشراء الملابس المحتشمة وأهم هذا الملابس هي العباءات السوداء المنقوشة بنقشات بسيطة غير ملفتة، لترتديها في صلاة التراويح وفي الزيارات العائلية والعزومات.

قدم العديد من المصممين والماركات العالمية تصميمات كثيرة عن عبايات رمضان 2022، التي تتميز بالاحتشام والألوان الراقية، وتشبهه الأسلوب الخليجي الذي لاقى إعجابا كبيرا من قبل العديد من الفنانات العربيات والغربيات منهم ياسمين صبري والمغنية الأمريكية ريهانا، فتميزت بالألوان الزهرية والنود والأزرق، بالإضافة الى الاحتشام والأناقة من خلال إضافة اللمسات السحرية الفخمة لها لتشبه بذلك فساتين السهرة، كحزام الخصر والتطريز بمختلف أنواعه على الصدر والأكمام استخدام الإكسسوارات.

تصاميم ماركة اتش أند إم لربيع 2022:

عرضت ماركة الأزياء العالمية اتش اند ام مجموعتها الجديدة لربيع 2022 والتي تميزت بالأكمام الواسعة المقاسات الفضفاضة والطبقات المتعددة لتتناسب مع أجواء السهرات والاحتفالات الرمضانية الكثيرة وتشبه إلى حد كبير عبايات رمضان 2022 التي تبحث عنها الفتيات، وتميزت أيضا بألوانها الناعمة وتصاميم الكالوش والكشكشة مع الطبقات التي تزينها الزهور.

أما الألوان فجاءت أكثر نعومة فتنوعت بين الأبيض والأرجواني والوردي والأحمر، وتتناسب التصاميم أيضا السهرات والزيارات العائلية المنزلية فهي تجمع بين العباءات والفساتين وتشبه تصاميمها إلى حد كبير فترة الستينات لكن بلمسات عصرية، وأضافت اتش اند ام إلى العباءات مجموعة من الملابس الكاجوال المحتشمة منها القميص ذو الرقبة العالية والاكمام الفضفاضة.

تصاميم ماركة فالنتينو Valentino:

قدمت أيضا ماركة فالنتينو Valentino للأزياء الراقية اختيارات متنوعة للحصول على إطلالة محتشمة ومفعمة بالحيوية تتناسب لتكون عبايات رمضان 2022، حيث قدمت العباءات ذات الألوان القوية مثل الأحمر والأصفر والأخضر المستوحاة من الطبيعة ومزينة بنقشات الورود الملونة وتصاميم واسعة.

تصاميم أزياء ديور «Dior»:

عرض أزياء ديور «Dior»، حيث قدمت تصاميم تحاكي ذوق المرأة العربية وأسلوبها المحافظ، فجأت التصاميم مزينة بنقوش الورود الملونة بألوان راقية وهادئة، ووجود العباءات بالتقليمات الطولية فضلا عن ظهور أغطية الرأس بصور مختلفة، حيث استخدمت كل دار تميزها لإبراز مجموعات من الأزياء، تتناسب مع كل امرأة تبحث عن الأناقة.

اقرأ أيضا: موضة الملابس النسائية لعام 2022
وللمزيد على السوشيال ميديا .. تابعونا على صفحة كلام نواعم على الفيس بوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى