أزياء

كيف تظهري أذرعك الممتلئة بشكل جذاب في ملابسك؟

البعض منا لا يحب منطقة الأرداف الخاصة به، والبعض الآخر سمين الوجه والبعض الآخر له أذرع ممتلئة يجدها عائق أمامه وفي اختيار ملابسه، وسنقدم  لكي النصائح الخاصة باختيار القطع المناسبة لكي والتي تعتبر أول خطوة في إظهار أذرعك الممتلئة بشكل جذاب.

كيف تظهري أذرعك الممتلئة بشكل جذاب في ملابسك؟

١- البعد عن الأكمام الطويلة جدًا.

تجذب الأكمام الطويلة جدًا الانتباه إلى الذراعين المترهلين أكثر من غيرها. لذا تأكدي من تجنبها. فعلى عكس المعتقد، أن الأكمام الطويلة جدًا التي تصل إلى أصابع يديك تعطي يديك شكلًا جذابًا، فهذا خطأ بالمرة، فهي فقط تمنح أذرعك شكلًا وحجما أكبر غير جذابًا بالمرة.وبديلًا عنها، اعتمدي الأكمام الطويلة العادية التي تصل حد الرسغ في البلوزات والقمصان وأي سويت شيرت أو كنزة صوفية بالشتاء.

٢- البلوزات ذات الأكمام الشفافة:

هذا النوع من البلوزات يلعب دورًا كبيرًا في إشعارك بالراحة تجاه ذراعيك، حيث تعطي إيحاء بأنك ترتدين بلوزة بدون أكمام لكن مغطاة بطبقة رقيقة تعطي مظهرًا أنثويًا جذابًا دون تكلف.اعتمدي هذه البلوزات في الصيف والشتاء، خصوصًا المصنوعة من خامة الأورجانزا حيث تعتبر خامة صناعية لا تسمح بمرور الهواء من وإلى الجسم، ما يعني أنه بدورها ستعطيك بعضًا من الدفء.

٣- أكمام الكيمونو:

طريقة أخرى لإخفاء ترهل الذراعين وهي اختيار أكمام الكيمونو، وهي أكمام فضفاضة واسعة لا يوجد بها مساحات للتضييق أو “بنس”، تعمل على التحكم في حركة يديك مثل تلك الموجودة في قمصان البدلات الرسمية.تأكدي من أنها كاملة الطول ولا تنتهي فوق الكوع مباشرة، حيث ستجعل أذرعك تبدو أنحف وتعطيك حرية الحركة، والأقمشة السميكة منها سوف تحميك من لسعات برد الشتاء.

٤- اكسسوارات اليدين:

أفضل طريقة لإخفاء ترهل الذراعين هي تشتيت الانتباه عن الذراعين، لذا زيني معصمك بالأساور والمجوهرات البراقة حيث انها طريقة رائعة لجذب تركيز المحيطين بك إلى منطقة الرسغ بدلاً من منطقة أعلى ذراعيك.

وإذا كنت ليس من مفضلي الأساور والمجوهرات، فيمكنك الاستعانة بساعة اليد كبديل عملي وبسيط.

٥- البنطلونات الملونة والمطبوعة:

تلعب البنطلونات الملونة والمطبوعة جزءًا كبيرًا في حيل تنسيق الملابس لصاحبات الأكتاف العريضة والأذرع الكبيرة الممتلئة، حيث تقوم بجذب الانتباه للجزء السفلي من الجسم وتشتيت الانتباه عن الجزء العلوي.وإذا كنت لا تفضلين ارتداءها، فأنصحك باعتماد الحقائب اليد الملونة حيث تقوم بعمل نفس الدور بالظبط.

٦- لا ترتدي الألوان الغامقة:

لأن الحياة أقصر مما نتخيل فلا تعتمدي على الألوان الغامقة والباهتة في إطلالتك سعيًا منك في الحصول على مظهر أنحف على سبيل المثال. بدلًا من ذلك استمتعي بارتداء جميع الألوان المناسبة لك والتي تحبينها وستايل الملابس والقصات التي ترتاحين عليها دون الاكتراث لرأي أحد، وهذا هو ما أقوله لك منذ البداية، الأهم أن تحبي نفسك.

7: ارتدي التوب بقصة مربعة:

يعد التوب أو القميص الذي يتميز بقصة مربعة بتصميم الـ Boxy Shapes shirt من أكثر الموديلات العصرية التي يمكن اللجوء إليها إن كنت تبحثين عن طريقة لإخفاء الذراع الممتلئ. فهو من القطع الرائجة بشكل كبير هذا الموسم والذي يمكن أن يمنحك مظهر رائع ومميز حتى إن كنت لست ممتلئة بشكل كبير.

8: إبعاد النظر عن الذراعين:

يمكنك إبعاد النظر عن وجود إمتلاء بالذراع وذلك بارتداء الملابس التي تتميز بفتحة الصدر V والتي سوف تساعدك في تقليل حجم الجزء العلوي من القوام وإظهاره بشكل أنحف. هذا إلى جانب أنها سوف تساهم في إبعاد النظر عن الذراعين قدر المستطاع.

اقرأ أيضا: موديلات البنطلونات الجينز التي تتناسب مع الجسم الكيرفي
وللمزيد على السوشيال ميديا .. تابعونا على صفحة كلام نواعم على الفيس بوك

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى