أزياء

أحدث صيحات الموضة لموديلات الجاكيت الجلد بموسم شتاء 2024

يعتبر الجاكيت الجلد قطعة أساسية طوال موسم الشتاء ومن الموديلات المفضلة لدى صبايا ونساء كثيرة؛ حيث يمنحك الدفء والأناقة معاً ويتماشى مع جميع المناسبات كما أن تنسيقه سهلاً وعملياً .

ومن خلال هذا المقال سنعرض لكم أحدث صيحات الموضة لموديلات الجاكيت الجلد والتي قدمتها الماركات العالمية خلال عروض الأزياء الجاهزة لشتاء 2024.

قطع أزياء شتوية لا تنتهي موضتها منها (الترنش كوت)

جاكيت جلد باللون البني

لإطلالات الشتاء النهارية والكاجوال؛ قدمت زيمرمان Zimmermann العديد من تصاميم الجاكيت الجلد بإختلاف ألوانه وقصّاته؛ وأعجبنا هذا الجاكيت حيث صُمم من الجلد باللون البني وجاء بتصميم قصير ذات أكمام طويلة وياقة قصيرة عريضة وجيوب جانبية كبيرة مع أزرار كبيرة للإغلاق؛ ويمكنك تنسيقها مع بلوزة ملونة وسروال جينز بأرجل واسعة باللون الأزرق الفاتح؛ وحذاء باللون الأسود وحقيبة يد باللون الأحمر.

جاكيت جلد بأكمام ملونة

أما بالنسبة للإطلالات المسائية العصرية؛ خاصة إذا كنتِ تفضلين ارتداء الفساتين الواسعة مع الجاكيت الجلد لتمنحكِ مظهر أنيق ودافيء في ذات الوقت يمكنك ارتداء هذا الجاكيت من لويس فيتون Louis Vuitton صُمم من الجلد باللون البني؛ بياقة عالية ومزين بأزرار صغيرة للإغلاق باللون الأسود والذهبي؛ وصممت الأكمام واسعة باللون الأصفر مزينة بخطوط عريضة باللون الأسود فيما صمم بجيوب جانبية كبيرة؛ ويمكنك اعتماده مع فساتين منفوشة أو تنورة طويلة بليسيه؛ وحذاء باللون الأبيض وحقيبة يد صغيرة باللون الأسود.

جاكيت جلد باللون الأحمر

للمرأة صاحبة الذوق الكلاسيكي والأنيق في ذات الوقت؛ يمكنك اختيار جاكيت من هيرميس Hermès صُمم من الجلد باللون الأحمر؛ وهو من الموديلات المناسبة للسهرات والحفلات المسائية؛ صُمم بأكمام طويلة مع ياقة عريضة وجيوب جانبية كبيرة وأزرار صغير للإغلاق؛ ويمكنك اعتماده مع فستان طويل أسود؛ وحذاء باللون الأبيض مع حقيبة يد كبيرة .

 

جاكيت جلد باللون الأسود

وفي أخر خيار للفتاة التي تعشق ارتداء الجاكيت الجلد في معظم إطلالاتها؛ اخترنا لكِ هذا الجاكيت حيث صمم بقصّة قصيرة من الجلد باللون الأسود وجاء بأكمام طويلة وأساور واسعة مزينة بجرار معدني للإغلاق مع ياقة قصيرة صغيرة؛ وجاء من المنتصف بجرار للإغلاق مع حزام عريض ملتف حول الخصر؛ ويمكنك اعتمادها مع تنورة قصيرة ملونة أو باللون الأسود؛ وحذاء بوت طويل باللون الأبيض وحقيبة يد سوداء .

 

اقرأ أيضا: أفكار لتنسيق لبس معاطف طويلة باللون البني للمحجبات

وللمزيد على السوشيال ميديا .. تابعونا على صفحة كلام نواعم على الفيس بوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى