أزياء

نصائح تساعدك على ارتداء الملابس الصيفية

في الأيام التي يكون فيها الجو حاراً ورطباً بشدة، قد يبدو الأمر وكأنه عمل روتيني عليكِ التفكير لتجميع ملابس صيفية لطيفة يومياً، وسنقدم لكي نصائح تساعدك على تنسيق ارتدائك الملابس الصيفية.

نصائح تساعدك لتصميم خزانة ملابسك هذا الصيف

ارتدِ قبعات صيفية

لكن ليس فقط أي قبعة، تعتبر قبعات الدلو وقبعات البيسبول على وجه التحديد هي الصيحات اليومية، لذا تأكدي من استبدال موديل القش بشيء جديد، أفضل ما في الأمر أنه يمكنك التعامل مع كلا الأسلوبين بنفس الطريقة التي تعاملين بها أي قبعة صيفية أخرى وإذا كانت الفكرة المطلقة المتمثلة في ارتداء قبعة تجعلكِ تشعرين بالحرارة الزائدة بالفعل، فحاولي ربط شعرك في كعكة منخفضة للحصول على مزيد من تدفق الهواء على مؤخرة عنقك.

ارتدي إطلالات أحادية اللون

الملابس أحادية اللون هي طريقة لا تفشل لتبدين رائعة ومتناسقة، دائماً ما تكون جميع الألوان البيضاء أو السوداء أو الزرقاء خيارات جيدة لفصل الصيف ولكن إذا كنتِ تريدين شيئاً أكثر بقليل​​، فحاول اختيار أحد أفضل صيحات الألوان لعام 2022 بدلاً من ذلك، مثل البرتقالي الكريمي أو الوردي.

استبدلي الحذاء الرياضي التقليدي بحذاء سنيكرز كلاسيك

تدور صيحة الأحذية الرياضية لهذا العام حول أنماط سنيكرز مع التصاميم البسيطة. لذا هذا العام استبدلي الأحذية الرياضية بأحذية مثل أحذية Adidas Samba و New Balance 574 و Onitsuka Tiger التي كانت شائعة جداً في الستينات والسبعينات والثمانينات، بالإصدارات البيضاء السادة هي الأكثر تنوعاً، لكن الأنماط التي تتضمن مجموعة من الألوان المتقنة هي عصرية تماماً، لذلك لا تترددي في الاستمتاع بزوج متميز بدلاً من التمسك بالأساسيات.

استعدي لإظهار ساقيكِ قليلاً

صُنعت الثياب القصيرة لتكون القطع الأساسية في الصيف ونعم، يمكنك ارتداؤها بنسبة 100٪ بغض النظر عن عمرك أو طولك أو شكل جسمك، المفتاح هو الإكسسوارات مع المجوهرات الفاخرة وحقائب اليد الأنيقة وارتداء الأحذية المسطحة أو الكعب العالي على أو الإسبادريل، عند اختيار قطعة قصيرة من تنورة أو فستان ركزي على بقماش حيث يجب أن يكون مستقيماً وخفيفاً، مما يساعد على تقييد خصرك ويدعل مظهرك مصقولاً أكثر من الخيارات ذات الطيات أو الكشكشة كثيرة.

نسقي ملابسك الكاجوال بذكاء

من حسن حظ أي شخص يحب الملابس الكاجوال والفضفاضة هي أنها لا تنتهي أبداً من الموضة، مع القمصان كبيرة الحجم وطبقات من الكتان الخفيف والتيشيرتات وصنادل سهلة وبالطبع النظارات الشمسية الكبيرة وقبعات الشمس لحمايتك من أشعة الشمس كلها أشياء لا غنى عنها خلال الأشهر القليلة المقبلة.

التوب تانك الأبيض قطعة أساسية في خزانة ملابسك الصيفية

التوب تانك الأبيض القديم الجيد يمر بلحظة الآن أكثر من مجرد قطعة يمكنك ارتداؤه أسفل ملابسك فهو من أساسيات خزانة الملابس ولحسن حظ الجميع، فمن السهل جداً أن تجديه في المتاجر ويمكنك ارتداؤه في أي وقت، طريقتنا المفضلة هي ارتداء بنطلون واسع الساق وقلادة ذهبية بسيطة وحقيبة يد أنيقة أو لشيء مميز، جربي التنورة وصندل لإطلالة مستوحاة من فترة التسعينات.

 اقرأ أيضا: نصائح لتنسيق إطلالات صيفية أنيقة للمناسبات

وللمزيد على السوشيال ميديا .. تابعونا على صفحة كلام نواعم على الفيس بوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى