أزياء

نصائح لاختيار موديلات الفساتين المناسبة لإخفاء الأرداف

قد يعيق بروز الأرداف ارتداء ما تشائين من الملابس، إلا أنه، وبحيل بسيطة، يمكنك إخفاء هذه المنطقة، لتبدي أكثر رشاقة، فأنتي حتما تقعين في حيرة حيال اختيار الملابس التي تساعدك في إخفاء حجم الأرداف مع ضمان الحصول على إطلالة أنيقة، وسوف نساعدك في اختيار الفساتين المناسبة.

اختيار الفساتين المناسبة لإخفاء الأرداف الكبيرة:

هنالك قواعد أساسية لكن بسيطة عليك اتباعها عند اختيارك للملابس لاخفاء عيوب الجسم واليوم سنقدم لك بعض منها لتحسني اختيار موديلات فساتين كاجوال لاخفاء الأرداف وتتألقي في اطلالات ربيع 2022.

في حال رغبتك أن تعتمدي فستاناً قصيراً فنصيحتنا لك أن تبتعدي عن التصاميم القصيرة جداً واستبدليها بالطول الذي يصل أعلى حد الركبة بقليل ويفضل أن يكون الفستان محدد الخصر والتنورة كلوش ومنسدلة نسبياً.

البليزر الطويل:

من الصيحات المهيمنة على الموضة بشكل قوي هذا العام، ولكن الأهم أن تختاري الطويل منه، الذي يغطي منطقة الجانبين ، مع بنطلون شارلستون، أما إذا كنت ستختارين تصميم الـ Slim فيفضل أن يكون بلون داكن.

الفساتين الطويلة:

لطالما كان اختيار الفساتين هو الحل المستبعد للصبايا الممتلئات، إلا أن الفساتين الطويلة الماكسي، مع خصر ضيق، سواء كان بالتصميم نفسه أو بحزام الخصر، يمنحك إطلالة أكثر رشاقة، وننصحك بالاعتماد على فتحة الصدر بحرف الـ V، وإذا كنت ممتلئة من ناحية الذراعين، فيفضل هنا الابتعاد عن الفساتين من دون أكمام.

الكيمونو:

هو الحل الأمثل والسريع للقطع القصيرة والضيقة، التي لا تعرفين كيفية توظيفها، فيمكنك ارتداء التوب القطني، مع الجينز، ونسقي معه الكيمونو الطويل الذي يغطي منطقة الأرداف، ولا تنس الإكسسورات المعدنية أو الخشبية، لتضيفي لمسة عصرية أكثر للوك ككل.

البناطيل المخططة:

سوف تشاهدينها كثيرا هذا العام، خاصة إن كنت تمتلكين جسم الكمثرى، فيمكنك اعتماد التصاميم الضيقة من هذا البنطلون، مع التيشرت لإطلالة كاجوال، أو البلوزة المطرزة بالخامات الدانتيل أو الستان لإطلالة أكثر كلاسيكية.

البناطيل عالية الخصر:

إذا كنت ترغبين في ارتداء توب أو تيشرت قصير، مع الجينز، فاختاريه عالي الخصر، لكي تبدي أطول، ومع الكعب العالي ستبدين أكثر نحافة.

اقرأ أيضا: موضة الملابس النسائية لعام 2022

وللمزيد على السوشيال ميديا .. تابعونا على صفحة كلام نواعم على الفيس بوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى