صحة وجمالمنوعات

مؤتمر صحفي للصيادلة بمشاركة أكثر من ٣٧ جامعة على مستوى مصر

قام الاتحاد المصري لطلاب كلية الصيدلة بتنظيم أكبر مؤتمر صحفي وقمة مهنية، وشمل المؤتمر تجمع لأكثر من ٣٧ جامعة على مستوى مصر، بحضور ممثلين من العديد من المؤسسات المختلفة، بما في ذلك مندوبين من منظمة الصحة العالمية (WHO) ومؤسسة اليونيسيف (UNICEF)، وعدة وزارات مثل وزارة الصحة، وهيئة الدواء المصرية، وحضور مندوبين من النقابة الصيادلة المصرية، وعمداء كليات الصيدلة من مختلف جامعات مصر، بالإضافة إلى مندوبين من أكبر شركات الأدوية مثل:

-EIPICO
-BioMED
-Mash Premiere
-UTOPIA
-Repsoology

انعقد المؤتمر بحضور العديد من الصحفيين و قنوات التليفزيون و اكثر من ٦٠ شخصية عامة مثل الدكتورة سارة سالم والدكتورة مروة نوح والدكتورة والدكتورة داليا طنطاوي والدكتورة رحاب لطفي وغيرهم من مؤثرين مواقع التواصل الاجتماعي.

كما حضر ايضًا د. أيمن نور الدين مسؤول التعليم بالاتحاد الدولي للصيادلة، و د. شريف كمال مستشار رئيس هيئة الرعاية الصحية و د. أيمن الخطيب نائب رئيس هيئة الدواء المصرية.

و قد تحدث د. محمد شعبان رئيس الاتحاد المصري لطلاب صيدلة و د. مصطفى فايق مسؤول الاعلان والتسويق بالاتحاد عن جوانب تطوير مهنة الصيدلة في مصر وخطة الاتحاد المصري لطلاب كلية الصيدلة خلال السنوات القادمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى