أزياء

أفكار لتنسيق الأحذية الرياضية مع الاطلالات الشتوية

أصبح الحذاء الرياضي يعتبر قطعة أساسية في خزانة كل امرأة عصرية اختاري منه الألوان والتصاميم التي تناسبك لتعتمديه لمختلف المشاوير الشتوية اليومية.

هذا الشتاء كانت الأحذية الرياضية بشكل عام من الأكثر رواجاً وهي وكما أصبحنا نعلم لم تعد حكراً على النادي وممارسة التمارين بل أصبحت قطعة أساسية في اطلالة أي سيدة عصرية وبإمكانها أن تضفي لمسات شبابية على أي اطلالة تقومين بتنسيقها.

وسنعرض لكي أفكار لتنسيق الأحذية الرياضية مع الاطلالات الشتوية:

لوك شبابي في الجينز والحذاء الرياضي

اعتمدي اطلالة شبابية مريحة ودافئة لمختلف المشاوير الشتوية اليومية اختاري فيها بنطلون جينز بقصة أرجل واسعة ونسقي معه تيشرت قطنية سوداء وأكملي اللوك بمعطف طويل من الفرو بنقشة النمر وحذاء رياضي مريح باللونين الاسود والأبيض وحقيبة كتف كبيرة وعملية.

اطلالة شبابية باللون الأسود مع حذاء رياضي رمادي

نسقي لوكاً شبابياً مثالياً لمختلف المشاوير الشتوية اليومية اختاري فيه بنطلون أسود بقصة الـ flared الرائجة هذا الموسم ومعه اعتمدي توب ناعمة وجيليه شتوي بقصة الاوف سايز وأكملي اللوك بحذاء رياضي رمادي وحقيبة يد باللون الفضي الميتالك.

تنسيق أنيق في البدلة الرسمية مع الحذاء الرياضي

اجمعي بين الأناقة والراحة من خلال اعتماده لبدلة رسمية بتصميم مميز من الممكن أن نكون باللون العسلي أو غيره من الألوان واعتمدي من فوقها جاكيت طويل وأملي اللوك بحذاء رياضي مريح باللون البيج الفاتح وحقيبة يد سوداء كبيرة.

تنسيق شبابي في الحذاء الرياضي خيارك الأول هذا الشتاء

لمختلف المشاوير الشتوية وفي حال كنت ترغبين بتنسيق اطلالة أنيقة وعملية في ذات الوقت اعتمدي الحذاء الرياضي ونسقي معه بنطلون قماشي وتوب بسيطة ومعطف طويل ولاتنسي اختيار حقيبة اليد المناسبة لتكملي اللوك بطريقة مميزة.

وبرزت موضة السراويل باللونين الأسود والأبيض بقوة في مجموعات خريف وشتاء 2022-2023، وشاهدناها بالعديد من الموديلات المنوعة والجميلة، منها المناسب لصاحبات الذوق الراقي والبسيط، ومنها العصري واللافت بأسلوب وتصميمات فريدة. لإطلالة بمنتهى الأناقة والرقي؛ اختاري سروالاً طويلاً وفاخراً من تصميم علامة سيرجيو هودسون «Sergio Hudson» بقصة مسترخية ومريحة مع جاكيت بليزر بأسلوب شيك لإضفاء لمسة من الفخامة إلى طلتك.

الأنوثة والفخامة عنوان الإطلالة التي تتألف من سروال باللونين الأسود والأبيض، حتى لو كان بالخصر العالي والأرجل المستقيمة بأسلوب مسترخي، مع التوب المميز من الشيفون الأسود والمزين بالنقاط السوداء والتطريزات المتقنة بالأبيض والشكل البراق.

يُعد اللونان الأسود والأبيض ثنائياً رائعاً لا مثيل له في عالم الألوان؛ فعلى الرغم من ظهور ألوان كثيرة، فإن هذين اللونين لهما مكانة خاصة في قلب كل سيدة، وتحديداً عند تنسيقهما معاً في موديلات وتصميمات السراويل لهذا الموسم للتي تبحث عن إستايل جميل.

يذكرنا كل من هذين اللونين بالزمن الفني القديم؛ فهما لونان يبرزان جمال أي قطعة ملابس مهما كان تصميمها، كما يمكن لكل سيدة بشكل عام مهما كان ذوقها أن تكتفي بهما فحسب في إطلالتها، وذلك لأنه عند إدخال أي عنصر ثالث يُفقد رونقهما وتبدو إطلالة باهتة.

كما عادت موضة الأسود والأبيض بقصات وعدة أشكال في السنوات الأخيرة، كالسراويل المخططة بالأبيض والأسود، أو حتى القمصان، وهي قطع تحتفظ بها كل سيدة؛ وذلك لسهولة ارتدائها وتنسيقها مع باقي قطع الملابس بمختلف ألوانها.

اقرأ أيضا: أفكار لتنسيق لبس الأوفر سايز هذا الشتاء

وللمزيد على السوشيال ميديا .. تابعونا على صفحة كلام نواعم على الفيس بوك

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى