أزياء

نصائح لارتداء البناطيل البيج حسب اتجاهات الموضة

البناطيل البيج تعود إلى الموضة وهي ليست مملة على الإطلاق، هنا نقدم لكِ 4 نصائح لارتدائها بأناقة وبالتالي الحصول على ملابس ربيعية رائعة حقاً.

نصائح لارتداء البنطلون البيج حسب اتجاهات الموضة

تُظهر عارضة الأزياء كيندال جينر شغفاً خاصاً بالبنطلون البيج، نماذج قصيرة الخصر أو كلاسيكية، يبدو أنها وجدت صيغة سحرية لتحويلها إلى ملابس مميزة لمظهرها غير الرسمي، كما توقعنا، يبدو الاتجاه باهتمام على “الأساسي” الذي يتكون هنا من قميص أبيض بدون أكمام وقميص رجالي عريض.

بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في تجربة المظهر الرجالي غير الرسمي، يعد Miu Miu مصدراً مهماً للإلهام، في هذه الحالة، اختاري قميصاً أزرق قصيراً وسترة كنزة زرقاء، في حين أن الإكسسوار الذي يمكنك اختياره هو حذاء لوفر بدون كعب من الجلد الأسود.

البدلة الرسمية أيضاً هي الموضة وتتكون من سترة كبيرة الحجم وبنطلون بيج، كل ذلك بظلال ذهبية من اللون البيج، في هذه الحالة، ننصحك باللعب بالملحقات وستكون الأحذية المدببة الملونة ضرورية لربيع وصيف 2022.

لأولئك الذين يبحثون عن لمسة إبداعية، نقترح عليكِ التركيز على طباعة الأزهار من خلال قميص حريري ملون أو وشاح لربطه حول الرقبة، سيكون العناصر المثالية لمواجهة الربيع بأناقة وبالتالي تجديد الصورة الكلاسيكية للسراويل الأنيقة.

البنطلون البيج في عروض الأزياء

دار أزياء Miu Miu ليست العلامة التجارية الوحيدة التي ركزت على البناطيل ذات اللون البيج، فقد جلبت Alberta Ferretti نماذج بخصر مرتفع مع طيات إلى منصة العرض، بينما قام Jacquemus بتحويل بدلة إلى إطلالة غير رسمية، في كلتا الحالتين، سيولة القماش ضرورية للحصول على ملابس غير رسمية أنيقة، مثالية من الربيع إلى الصيف.

من بين جميع البناطيل الأنيقة التي شوهدت في عروض أزياء ربيع وصيف 2022، هذا في الواقع هو الثوب الأساسي لبناء العديد من الإطلالات واللعب بالقمصان غير المتكافئة والصنادل مع أو بدون كعب.

نصائح عند اختيار البنطلون البيج

إن كنتِ ترغبين في الحصول على إطلالة رائعة عليك التركيز على اختيار البنطلون البيج بالتصميم الذي يتناسب مع ذوقك في مختلف الأوقات.

لذلك عليك التركيز على اختيار تصميم البنطلون البيج الذي يمكن أن يتناسب مع إطلالتك في مختلف الأوقات بطريقة رائعة ومميزة تعكس مظهراً جذاب لكِ في مختلف الأوقات.

احرصي على اختيار تصميم البنطلون البيج الذي يتناسب مع شكل قوامك، فهذه القاعدة سوف تضمن لكِ الحصول على مظهر رائع بشكل مبهر. لهذا عليك التركيز على اختيار الموديل المناسب لكِ لضمان إطلالة موفقة تخطف الأنظار إليك.

اهتمي باقتناء تصميم البنطلون البيج الذي يتناسب معكِ سواء الموديلات الرسمية أو العملية لضمان سهولة تنسيق البنطلون البيج مع الملابس في مختلف الأوقات، فهذه القاعدة سوف تساعدك في الحصول على مظهر رائع.

تذكري دائماً أن البنطلون البيج يعد من ألوان المحايدة لذلك يمكن أن يتناسب هذا اللون مع مختلف ألوان الملابس سواء بدرجات محايدة أو الزاهية أو داكنة. فهو سوف يساعدك في الحصول على إطلالة موفقة دائماً.

اقرأ أيضا: اللون الأزرق موضة أزياء عام 2022

وللمزيد على السوشيال ميديا .. تابعونا على صفحة كلام نواعم على الفيس بوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى